;

صور مضحكة باستخدام الذكاء الاصطناعي تجمع زوكربيرغ وماسك والأخير يتفاعل

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
صور مضحكة باستخدام الذكاء الاصطناعي تجمع زوكربيرغ وماسك والأخير يتفاعل

تصدر عمالقة التكنولوجيا، إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ، الأخبار بعد دعوة بعضهما البعض لمواجهة في قتال القفص، .والتي أثارت ضجة كبيرة عبر الإنترنت. حيث بدأ إيلون ماسك الأمر بدعوة زوكربيرغ للمواجهة بينما رد الأخير بالموافقة وطالبه بإرسال مكان القتال. علاوة على ذلك، أدى إطلاق مارك زوكربيرغ لتطبيق ثريدز كمنافس لتويتر، إلى صب الزيت على النار حيث اتهمه ماسك "بالاختلاس غير القانوني للأسرار التجارية لتويتر والملكية الفكرية".

وسط هذا التنافس المحتدم، قام مستخدم لتويتر بإنشاء صور باستخدام الذكاء الاصطناعي تصور "نهاية جيدة" بين ماسك وزوكربيرغ.

قام مستخدم تويتر، بمشاركة الصور المضحكة التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي على منصة التواصل الاجتماعي. في الصور، التي تبدو مشابهة لجلسة تصوير زوجين في عطلة على الشاطئ، يظهر المليارديرات وهما يرتديان ملابس غير رسمية، تيشيرتات وسراويل جينز. ويمسكون بأيدي بعضهم البعض ويركضون على الشاطئ في إحدى الصور، بينما شوهدوا في صورة أخرى وهم يعانقون بعضهم البعض.

منذ مشاركة الصور، التي تم التعليق عليها بـ"النهاية الجيدة" مع رمز تعبيري على شكل قلب أحمر. حصد المنشور سبعة ملايين مشاهدة مع سيل من التعليقات المضحكة.

وتفاعل إيلون ماسك مع المنشور المتداول على نطاق واسع، برمز تعبيري ضاحك.

كما تفاعل مستخدمو تويتر مع المنشور في قسم التعليقات، حيث كتب أحد الأشخاص "يجب عليهم في الواقع إجراء جلسة تصوير معًا مثل هذه من أجل الميمات". وعلق مستخدم آخر "في عالم موازٍ" بينما كتب مستخدم آخر "أعتقد أيضًا أن هذه ستكون النهاية المثالية". وعلق مستخدم آخر "سأموت من الضحك! أفضل ميم على الإطلاق!".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه