;

إيلون ماسك يكشف عن الميزات القادمة على تويتر

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
إيلون ماسك يكشف عن الميزات القادمة على تويتر

أعلن إيلون ماسك اليوم أن مستخدمي تويتر سيتمكنون قريباً من التمرير الجانبي للتبديل بين التغريدات والاتجاهات والموضوعات والقوائم والمزيد.

قام الرئيس التنفيذي الجديد لشركة تويتر بإجراء تغييرات جذرية على منصة وسائل التواصل الاجتماعي منذ استحواذه عليها مقابل 44 مليار دولار. كما اقترح أن العديد من التغييرات الرئيسية لواجهة المستخدم للنظام الأساسي ستصل في يناير. قام تويتر مؤخرًا بنشر ميزة عدد المشاهدات للتغريدات على مستوى العالم، بهدف إظهار مدى حيوية النظام الأساسي حيث يُعتقد أن معظم المستخدمين قرأوا تغريدة دون التفاعل.

شارك ماسك منشورًا يوم السبت يكشف أن ميزة التمرير الجانبي الجديدة ستصل إلى المنصة في يناير. يقال إن هذه الميزة تسمح للمستخدمين بالوصول بسهولة إلى التغريدات والاتجاهات والموضوعات والقوائم الموصى بها والمتابعة. علاوة على ذلك، يقول ماسك إنه مع التحسين التدريجي لـ Twitter AI، "ستصبح التغريدات والقوائم والموضوعات الموصى بها رائعة". حاليًا، يسمح تويتر للمستخدمين بقراءة التغريدات بترتيب زمني أو الجدول الزمني للصفحة الرئيسية مع التغريدات الموصى بها.

في رد حديث على تعليق أحد موظفي Gadgets 360، أجاب ماسك أن "العديد من التحسينات الرئيسية لواجهة المستخدم" ستظهر على موقع microblooging في يناير. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يعمل تويتر أيضًا على استبدال نصوص المشاهدات والإعجابات وإعادة التغريد واقتباس التغريدات أسفل كل تغريدة على عملائها على الهاتف المحمول بأيقونات.

في الأخبار ذات الصلة، قدم تويتر مؤخرًا ميزة عدد المشاهدات الجديدة للتغريدات. كانت هذه الميزة تقتصر في السابق على مقاطع الفيديو الموجودة على النظام الأساسي فقط. ومع ذلك، فإن الميزة غير متوافقة حاليًا مع التغريدات القديمة.

علاوة على ذلك، سيتمكن مشتركو Twitter Blue الآن من تحميل مقاطع فيديو عالية الدقة مدتها 60 دقيقة وهي زيادة عن الحد السابق البالغ 10 دقائق. [1]