;

حقيقة صور مارك زوكربيرغ التي شغلت مستخدمي الإنترنت

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
حقيقة صور مارك زوكربيرغ التي شغلت مستخدمي الإنترنت

من غير المعتاد رؤية مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، مرتديًا أزياء من ماركات عالمية ويسير على مدرج عرض الأزياء، لأنه يرتدي عادة قمصاناً وسراويل جينز وأحذية رياضية.

لكن هذه الصور التي انتشرت على نطاق واسع، أدت إلى الكثير من الارتباك بين مستخدمي الإنترنت. حيث بدت حقيقية تماماً. لكن ما لا يعرفه البعض، أن كل هذا بفضل الذكاء الاصطناعي.

انتشرت الصور الأخيرة لمارك زوكربيرغ وهو يرتدي ملابس براقة ويتبختر بثقة. الصور تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي ولكن من الصعب اكتشاف ذلك على العديد من مستخدمي الإنترنت، لأن الصور كانت مصنوعة بدقة لدرجة أنها بدت حقيقية تماماً.

أحدثت مؤخراً صور الذكاء الاصطناعي ثورة على الإنترنت، حيث انتشرت أيضاً صورة في الأيام القليلة الماضية لبابا الفاتيكان وهو يرتدي سترة منفوشة على الإنترنت. والتي دفعت جودتها العديد من المشاهدين في جميع أنحاء العالم إلى الاعتقاد بأن الصورة بالفعل لرئيس الكنيسة الكاثوليكية البالغ من العمر 86 عامًا. ما دفع خبراء الفاتيكان للتصريح لبعض الوسائل الإعلامية بأن المعطف الموجود في الصورة لا يتوافق مع الملابس البابوية.

كما أكد إدموندو ليلي المتحدث باسم خدمة التصوير الفوتوغرافي بالفاتيكان، أن الصورة مزيفة. ويأتي ذلك بعد أن تداول عشرات الآلاف من مستخدمي الإنترنت الصورة على نطاق واسع على جميع وسائل التواصل الاجتماعي. ما أثار الكثير من الجدل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه