;

شبيه إيلون ماسك الصيني يطرح مارك زوكربيرغ أرضاً في فيديو هزلي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
شبيه إيلون ماسك الصيني يطرح مارك زوكربيرغ أرضاً في فيديو هزلي

تفاعل إيلون ماسك، مع مقطع فيديو مضحك، نشره ييلونغ ما الشهير بلقب "إيلون ماسك الصيني" وهو يطرح مارك زوكربيرغ أرضاً، حيث ترك الملياردير تعليق طريف في الرد على المقطع.

في مقطع الفيديو المتداول، شوهد شبيه ماسك، الذي اشتهر في عام 2022 لتشابهه الكبير مع إيلون ماسك، يرتدي زوجًا من قفازات الملاكمة الحمراء. ويوجه اللكمات إلى رجل يرتدي صندوقاً على رأسه يحمل صورة مارك زوكربيرغ.

رداً على المقطع، قال الملياردير إنه لم يكتشف حتى الآن ما إذا كان الشخص الموجود في المقطع حقيقياً أم من إنتاج الذكاء الاصطناعي. وعلق ماسك قائلاً "ما زلت لا أعرف ما إذا كان حقيقي أم من إنتاج الذكاء الاصطناعي".

منذ مشاركة مقطع الفيديو، حصد أكثر من 490 ألف مشاهدة.

اشتهر شبيه ماسك في عام 2020 لتشابهه الغريب مع الملياردير الشهير. في ذلك الوقت، أطلق العديد من مستخدمي الإنترنت عليه لقب "الأخ التوأم الصيني" لماسك.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتساءل فيها ماسك، عما إذا كان شبيهه الصيني، شخصًا حقيقياً. في مايو 2022 ، قال ماسك إنه سيكون حريصًا على مقابلة السيد ييلونغ إذا كان شخصاً حقيقياً. وقال ماسك في تغريدة له "أود أن أقابل هذا الرجل (إذا كان حقيقياً). من الصعب التكهن بحقيقة الأمور هذه الأيام".

يأتي فيديو ييلونغ في الوقت الذي يتحدث فيه إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ عن مواجهة بعضهما البعض في "قتال القفص". بدأ كل شيء عندما غرد السيد ماسك بأنه سيكون "على استعداد لمباراة القفص" ضد مارك زوكربيرغ، فيما طلب الرئيس التنفيذي لشركة ميتا "إرسال موقع" المعركة المقترحة.

أشعل هذا التبادل من التعليقات بين اثنين من عمالقة التكنولوجيا، عاصفة من التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يطرح العديد من المستخدمين نظرياتهم حول الفائز المحتمل. ومع ذلك، لم يتم تحديد موعد المعركة بعد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه