;

مارك زوكربيرغ يكشف عدد السعرات الحرارية التي يستهلكها يومياً

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
مارك زوكربيرغ يكشف عدد السعرات الحرارية التي يستهلكها يومياً

كشف مارك زوكربيرغ، أنه يحتاج إلى "4000 سعر حراري" يوميًا لتعويض ما يقوم به من نشاطات طوال اليوم.

شارك مارك زوكربيرغ أثناء الرد على منشور لماكدونالدز، قائمة طويلة من الوجبات المفضلة لديه من سلسلة المطاعم الشهيرة.

نشرت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة ماكدونالدز، سؤال "هل تريد أي شيء من ماكدونالدز" وكتب زوكربيرغ، في الرد على المنشور "20 قطعة ناجتس وكوارتر باوندر وبطاطا مقلية كبيرة وأوريو ماكفلوري وفطيرة تفاح وربما بعض شطائر برجر بالجبن في وقت لاحق".

تلقى منشور زوكربيرغ مئات الردود، بما في ذلك، تعليق من محترف فنون القتال المختلطة مايك ديفيس، حيث قال "أنت في المعسكر! لا تأكل ماكدونالدز". في إشارة إلى تدريبات زوكربيرغ على الفنون القتالية.

وكشف الرئيس التنفيذي لشركة ميتا في رده على مايك ديفيس، عدد السعرات الحرارية التي يستهلكها، حيث قال "لا أحاول خفض الوزن، لذا أحتاج إلى 4000 سعر حراري يوميًا لتعويض كل النشاط الذي أقوم به" وأضاف متحدثاً عن ماكدونالدز "وهو لذيذ جداً".

ينشر زوكربيرغ بانتظام مقاطع فيديو من التدريبات الخاصة به على العديد من منصات التواصل الاجتماعي. في الشهر الماضي، كشف أنه حصل على الحزام الأزرق في الرياضة البرازيلية جيوجيتسو من قبل مدربه. كما هنأ الملياردير البالغ من العمر 39 عامًا مدربه ديف كاماريلو على حصوله على الحزام الأسود من الدرجة الخامسة.

قبل ذلك، أظهر زوكربيرغ لياقته البدنية في العديد من الصور، وسط أخبار عن تحدي قتال القفص بينه وبين رئيس تويتر إيلون ماسك. وكان ماسك هو أول من تحدى زوكربيرغ ودعاه إلى "مباراة القفص". وقبل رئيس ميتا التحدي من خلال الرد عليه بـ "أرسل الموقع". وعلى الرغم من الضجة الذي أحدثها هذا الشد والجذب بينهما، إلا أنه لا يوجد تأكيد على أن المواجهة ستقع بالفعل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه