;

أول تعليق من إيلون ماسك على هاشتاق Starlinkforgaza#

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
أول تعليق من إيلون ماسك على هاشتاق Starlinkforgaza#

بعد مطالبات بإيصال الإنترنت الفضائي "ستارلينك Starlink" إلى غزة وتصدر هاشتاق #starlinkforgaza مواقع التواصل الإجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية، علق إيلون ماسك على الهاشتاق المتداول لأول مرة، قائلاً ""لم تحاول أي محطة من غزة التواصل معنا".

وكتب إيلون ماسك فى أول تعليق له على إحدى التغريدات تحت الهاشتاق المتداول ""ليس من الواضح من الذي يملك سلطة الوصلات الأرضية في غزة، ولكن نعلم أنه لم تطلب أي محطة توصيلًا في تلك المنطقة".

لترد عليه صاحبة المنشور "تحقق من ذلك، هناك أشخاصا يعانون ولا يستطيعون إخبار العالم عما يمرون به". ليعلق ماسك مرة أخرى على المنشور نفسه، قائلاً "لم تحاول أي محطة من غزة التواصل مع مجموعتنا، وستدعم سبيس إكس روابط الاتصال مع منظمات المساعدة المعترف بها دوليًا".

جاء أول رد من إيلون ماسك على تغريدة طبييبة دنماركية، جاء فيها "غزة تتعرض للقصف، والإنترنت والاتصالات مقطوعة، إنهم بحاجة إلى ستارلينك على الفور" وكانت قد بدأت منشورها بـ" عزيزي إيلون ماسك".

يأتي ذلك بعد أن أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "جوال"، عن أسفها لانقطاع خدمات الإنترنت والاتصالات في قطاع غزة، بسبب القصف المتواصل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه