;

إيلون ماسك يعيد نشر صورته وهو رضيع مع تعليق طريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
إيلون ماسك يعيد نشر صورته وهو رضيع مع تعليق طريف

يواصل إيلون ماسك، أغنى رجل في العالم إطلاع متابعيه على لقطات من حياته وعمله والتغييرات الجديدة التي تطرأ على شركاته المتعددة. انتشرت مؤخرًا صورة له وهو رضيع، وتفاعل معها مستخدمي تويتر على نطاق واسع، ليعيد ماسك تغريد الصورة مع تعليق طريف.

تمت مشاركة الصورة بواسطة أحد مستخدمي تويتر. في الصورة، يظهر الملياردير يبتسم مع نظرة مميزة في عينيه. يبدو أن إيلون ماسك كان يبلغ من العمر 7-12 شهرًا فقط عندما تم التقاط هذه الصورة.

نشرت الصورة مع تعليق جاء فيه "الطفل الذي سيصبح مخترع سيارات ويستهدف المريخ ويجعل من السيارات الكهربائية مشهدًا يومياً نشاهده على الطرق في جميع أنحاء العالم، الطفل إيلون ماسك". ليعيد ماسك تغريد المنشور مع تعليق يقول فيه "أنا أبدو مجنوناً".

منذ مشاركة الصورة، حصدت ملايين المشاهدات، كما تفاعل معها مستخدمي تويتر في قسم التعليقات، حيث كتب أحدهم "لطيف جداً" وقال مستخدم آخر "بالتأكيد ليس مجنونًا، إنها صورة لطيفة". كما علق أحد المستخدمين قائلاً "إنه يشبه شخصًا يعرف يومًا ما أنه سيكون أغنى رجل في العالم".

في غضون ذلك، انتشرت أخبار عن اقتراب طرح خاصية المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو على منصة التدوينات القصيرة تويتر ويأتي ذلك بعد إطلاق منافس تويتر، ثريدز من شركة ميتا، والذي نجح في استقطاب ملايين المشاركين خلال الأيام القليلة الماضية.

وأشار بعض مستخدمي تويتر، إلى أن خاصية تويتر الجديدة، ستكون متاحة في المحادثات الخاصة، حيث ستظهر أيقونتين، واحدة للمكالمة الصوتية والأخرى لمكالمات الفيديو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه