;

إيلون ماسك يدعو مارك زوكربيرغ لمواجهته في قتال القفص.. كيف بدأت القصة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
إيلون ماسك يدعو مارك زوكربيرغ لمواجهته في قتال القفص.. كيف بدأت القصة؟

غرد الملياردير إيلون ماسك ومالك موقع تويتر، مؤخرًا إنه "مستعد لنزال القفص" ضد مارك زوكربيرغ مؤسس فيسبوك وعاشق الفنون القتالية.

بدأت القصة عندما رد إيلون ماسك على تغريدة حول الأخبار التي تفيد بأن فيسبوك قد يطور منافساً لتويتر، حيث كتب ماسك مازحاً "أنا متأكد من أن الأرض لا تستطيع الانتظار لتكون حصرياً تحت إبهام زوكربيرغ دون أي خيارات أخرى".

ليحذر أحد مستخدمي تويتر بشكل ساخر، إيلون ماسك من أنه يجب أن يكون حذراً لأن مؤسس فيسبوك يمارس رياضة الجوجيتسو وفاز مؤخرًا ببطولة الهواة لهذه الرياضة.

ليرد إيلون على تعليق المستخدم، مازحاً "أنا مستعد لمباراة القفص، إن كان هو مستعد". ولم تنتهي القصة عند هذا الحد، حيث رد المدير التنفيذي لشركة ميتا، زوكربيرغ، من خلال نشر لقطة شاشة لتغريدة إيلون ماسك مع تعليق يقول "أرسل لي الموقع".

كما عاد إيلون ماسك ليغرد مرة أخرى، قائلا "فيغاس أوكتاغون"، في إشارة إلى حلبة المصارعة المكونة من ثمانية أضلاع، والمغطاة تماما مثل القفص.

تفاعل مستخدمي تويتر على نطاق واسع على الردود المتبادلة بين أصحاب أشهر منصات التواصل الاجتماعي، وحاولوا توقع الفائز في حال إتمام هذه المواجهة على أرض الواقع، لكنهم اتفقوا، في أنها قد تكون أكثر المواجهات تسلية على الإطلاق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه