;

أهلا بك في ثريدز.. مارك زوكربيرغ يعلن إطلاق منافس تويتر الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
أهلا بك في ثريدز.. مارك زوكربيرغ يعلن إطلاق منافس تويتر الجديد

أطلقت شركة ميتا تطبيق ثريدز المنافس الجديد لموقع تويتر، حيث تلقى بعض الأشخاص دعوات التسجيل الأولى ومن المقرر أن يتاح لجميع المستخدمين عالمياً ابتداء من الغد.

كشفت سمر بنت عبد المحسن السلطان، أول امرأة سعودية تعمل بشركة ميتا، في منشور لها عبر تويتر، بعض التفاصيل عن إطلاق التطبيق الجديد المنافس لتويتر.

كتب سمر بنت عبد المحسن "تم إطلاق تطبيق ثريدز من ميتا، المنافس الجديد لتويتر" وتابعت "البعض تلقى دعوات التسجيل الأولي، ومن المقرر أن يكون متاحاً عالمياً، بما في ذلك المملكة العربية السعودية، غدًا. وأضافت "الأكثر إثارة للإعجاب هو أن التطبيق متكامل مع انستقرام، مما يجعل التواصل أسهل وأكثر فعالية".

كما نشرت سمر صورة شاشة لأول تدوينة للرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرغ، قال فيها "أهلاً بك في ثريدز" بينما رد عليه مستخدمين آخرين في قسم التعليقات.

تفاعل مستخدمي تويتر مع منشور سمر، حيث شاركوا أفكارهم حول منافس تويتر الجديد في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "ما أتوقع أنه بيكون قادر على جذب مستخدمي تويتر دامه بنفس الفكرة، إلا إذا أضاف جزئية الذكاء الاصطناعي بالموضوع"، بينما علق مستخدم آخر قائلاً "أتوقع أن يكون تطبيق ناجح ويسرق البساط من تويتر".

تطبيق ثريدز، هو تطبيق محادثة مستند إلى النصوص على إنستغرام، ومن المقرر إتاحته عالمياً يوم الخميس الموافق 6 يوليو وسيسمح للمستخدمين بمتابعة الحسابات التي يتابعونها على منصة مشاركة الصور والاحتفاظ باسم المستخدم نفسه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه