;

إيلون ماسك ينشر صورة خاصة لحبيبته السابقة آمبر هيرد بزي تنكري

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
إيلون ماسك ينشر صورة خاصة لحبيبته السابقة آمبر هيرد بزي تنكري

رداً على تغريدة على منصة إكس، شارك إيلون ماسك صورة خاصة لحبيبته السابقة آمبر هيرد وهي ترتدي زي إحدى شخصيات ألعاب الفيديو وعلق عليها "لقد كان رائعاً". والجدير بالذكر أن الثنائي تواعدا بشكل متقطع في عام 2017.

يكشف الكتاب الذي صدر مؤخراً عن السيرة الذاتية للرئيس التنفيذي لشركة تسلا وسبيس إكس، إيلون ماسك، للكاتب والتر إيزاكسون، بعض التفاصيل عن الحياة الشخصية والمهنية لأغنى رجل في العالم. أحد جوانب حياته التي تتم مناقشتها على نطاق واسع عبر الإنترنت هي علاقته بصديقته السابقة وممثلة هوليود أمبر هيرد. والجدير بالذكر أن الثنائي تواعدا في عام 2017 بعد طلاق هيرد من جوني ديب.

تم الكشف في السيرة الذاتية أن إيلون ماسك طلب من آمبر هيرد ذات مرة أن ترتدي ملابس إحدى شخصيات ألعاب الفيديو المفضلة لديه أثناء تواجدهما معًا. ولتأكيد ذلك على منصة إكس، شارك الملياردير صورة خاصة لهيرد وهي ترتدي ملابس شخصية ميرسي من لعبة أوفرواتش.

تظهر آمبر هيرد في الصورة وهي ترتدي بدلة الشخصية البيضاء، مكتملة بأجنحة معدنية وغطاء رأس ذهبي.

وكتب ماسك في تغريدة  منفصلة "لقد ارتدت زي ميرسي. لقد كان رائعًا”.

وبعد أن انتشرت الصورة على نطاق واسع، انتقد العديد من المستخدمين الملياردير لمشاركته صورة خاصة على "مثل هذه المنصة العامة".

وفي الوقت نفسه، كشف إيلون ماسك في الكتاب أن علاقتهما كانت في كثير من الأحيان "وحشية"، لكنه قال إن لديه سجل حافل في اختيار الشركاء الخطأ". وقال رئيس تويتر إن علاقتهما كانت "18 شهرًا من الجنون الذي لا هوادة فيه" والذي كان "مؤلمًا بشكل مذهل". من ناحية أخرى، قالت آمبر هيرد لكاتب السيرة الذاتية إنها لا تزال تحب ماسك "كثيرًا"

وكشف الكتاب أيضًا أن أصدقاء السيد ماسك وعائلته يكرهون آمبر هيرد بشدة. "لقد كانت سامة للغاية. كابوس" هذا ما وصف به كيمبال، شقيق ماسك، آمبر هيرد، وقال أيضًا إنه يعتقد أنه "من المحزن حقًا" أن يقع شقيقه في حب هؤلاء الأشخاص الذين يعاملونه بسوء شديد. وتابع "إنهن جميلات بلا شك، لكن لديهن جانبًا مظلمًا للغاية، ويعرف إيلون أنهن سامات".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه