;

أنغام تروج لحفلها في موسم الرياض: ليلة صوت مصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
أنغام تروج لحفلها في موسم الرياض: ليلة صوت مصر

روجت الفنانة المصرية أنغام، عن حفلها المنتظر في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية وذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية لها.

ونشرت أنغام بوستر الإعلان الترويجي: "في انتظاركم يوم ١٧ مارس في مسرح ابو بكر سالم بالرياض نقضي معاً ليلة مختلفة .#ليلة_صوت_مصر #أنغام".

وعبر الحساب الرسمي لتقويم الرياض على موقع التدوين القصير تويتر، تم الإعلان عن الحفل: " يوم 17 مارس .. موعدكم مع ليلة صوت مصر للفنانة أنغام على مسرح أبو بكر سالم في #بوليفارد_رياض_سيتي تطرح التذاكر قريبًا". 

وتوالت طلبات الجمهور على حساب أنغام بقائمة الأغاني التي يفضلون الاستماع لها، ومن التعليقات: " ياليت اختيارات تكون مخصوص لليله اغاني لاول مره على المسرح واغاني قديمه خليجي ومصري🙌🏻"، " أنغام غني شنطة سفر وفي الركن البعيد الهادي وبكرا تشوف ولو نصارح بعض وحيران وبقيت وحدك وعيدنا مبارك حبوبة ". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)



ومؤخراً طرحت أنغام عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب أغنية "نسينا نعيش"، ، كلمات جمال الخولي، الملحن الموسيقي صحم، ميكس وإتقان: أمير محروس.

وتقول كلمات الأغنية: "  فضلنا نعيش عشان ننسى، وفالأخر نسينا نعيش، هنلقى في الغياب فرصة، وفالأخر لقينا مافيش، ما سابناش الفراق نرتاح، ولا جاب اللي سابنا وراح، ماحدش فينا زي ما كان، بيتمنى يعيش ويعيش، بنفتكر كلام بالحرف، بنشتاق في الغياب الضعف، وأدي الدنيا اللي بتنسي، كمان طلعت ما بتنسيش".

طرحت الفنانة المصرية أنغام أغنيتها الجديدة بمناسبة عيد الحب والتي تحمل اسم "خليني شوية معاك"، الأغنية صورتها أنغام على طريقة الفيديو كليب وطرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، ونشرت عبر حسابها قائلة: "تقدروا تشوفوا دلوقتي كليب #خليني_شوية_معاك على يوتيوب من اللينك اللي في البايو ⏰🌹 #أنغام #عيد_الحب #valentines_day".
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه