;

أصالة تشيد بحفل أحلام في موسم الرياض: فنانة استثنائية

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
أصالة تشيد بحفل أحلام في موسم الرياض: فنّانة إستثنائيّه

أعربت الفنانة أصالة عن إعجابها الشديد بحفل الفنانة أحلام ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

وقالت أصالة في رسالتها للفنانة أحلام عبر موقع التدوين القصير تويتر: " مبروك حفلك الماسي والإبهار من جميع النّواحي وبجميع التفاصيل ،أنتي فنّانه إستثنائيّه عندك شغف وإخلاص لعملك قليل متله ،متابعة سهرتك متعه".

وتابعت رسالتها قائلة: " وبالتّأكيد المتعه الأكبر لمن حضر ،شكراً لإهتمامك العظيم بعالم الموسيقى وإحترامك لجمهورك وإتقانك بإتقان صوره من أجمل مايكون #الليله_الماسيه".

ومن التعليقات التي جاءت على رسالة أصالة: " شكراً اصاله واتمنى من كلّ أحبّتك الإلتزام بقواعد الأخلاق الّتي تعلّمتوها معاً من بعضكم البعض ومحبة النجاح والخير الى جميع الفنانات وجمهورهم العزيز وخصوصاً فانز فنانة العرب احلام شاكرين محبتك صولا العزيزه"، فيما قال آخر: " اي والله كانت فوق العظمة و صوتها كان يلمع مثل الألماس".

في وقت سابق، كانت أصالة روجت لحفل أحلام، وعلقت قائلة عبر حسابها على موقع التدوين تويتر: "بالتأكيد حتكون حفله إستثنائيّه لفنّانه كبيره طموحه بتحب اللي بتعمله متجدّده دائماً ومختلفه كلّ التّوفيق أحلامنا الغالية".

وكانت تعرضت أصالة للانتقادات عقب ظهورها على الهواء مباشرة في برنامج اكتشاف المواهب سعودي أيدول وعقب يوم واحد من وقوع زلزال مدمر في سوريا وتركيا أسفر عن الكثير من الضحايا و المصابين.

وفي بداية حديثها، قالت: " الانسان بيحتار بهيك مواقف يختار الاختفاء أو يأخذ شكل الحداد واخترت التواجد لانه بحس هلق الناس الضعاف بحاجة لناس أقوياء".

وتابعت: "اذا ضعفنا ما رح فينا نساعد نعتبرها اليوم مثل طبطبة وجودنا اليوم بمثابة طبطبة على قلوب الجميع"، موجهة التعزية لكل ضحايا الزلزال.

وردت قبلها على رسالة أحد المتابعين طالبها بالتبرع لضحايا الزلزال وقالت: "أكيد ياأخي العزيز ربيع ماعم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ماوقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وماكان فيه شغل بس الضمير والمسؤوليه ماوقفوا !!".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه