;

كواليس وصول نانسي عجرم للسعودية استعداداً لحفل موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 08 ديسمبر 2022
كواليس وصول نانسي عجرم للسعودية استعداداً لحفل موسم الرياض

 وصلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلى المملكة العربية السعودية وذلك استعداداً لحفلها المنتظر ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، وبصحبة الفنان وائل كفوري.

ورصد حساب روتانا على موقع التدوين القصير تويتر، لحظات وصول نانسي عجرم إلى المطار بصحبة مدير أعمالها جيجي لامارا، وقالت نانسي في الفيديو لجمهورها: "انتظرونا اليوم في حفل مولع بدنا نولع الجو".

ونشرت نانسي صورة لبوستر الحفل، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير انستغرام، وعلقت قائلة: "هذه الليلة ستكون استثنائية بكل الوسائل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 موسم الرياض ضم خلال فاعلياته الحالية العديد من الحفلات الفنية، لكبار الفنانين العرب، في حفلات معظمها تكون كاملة العدد.

وفي سياق آخر، هنأت نانسي عجرم منتخب المغرب بالفوز في بطولة كأس العالم وتأهله بعد مباراة حاسمة مع منتخب اسبانيا.

وعلقت نانسي على الفوز عبر حسابها على موقع التدوين تويتر، وقالت: " المغرب!!!!! ما في كلامما في كلام بيوصف شعورنا كلنا هلق!!!! كل الحب والتقدير والفخر!! مبروك".

وفي سياق آخر، تستعد اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفلًا غنائيا، يوم 16 ديسمبر الجاري في دولة قطر، ونشرت نانسي بوستر ترويجي للحفل،  على موقع الصور الشهير انستغرام وعلقت عليه :"قطر في أيام قليلة، منتظراكم"، وأحيت نانسي عجرم حفلًا غنائيًا في "نايا" بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

على جانب آخر، موسم الرياض 2022  انطلق 21 أكتوبر الماضي، في 15 منطقة ترفيهية ذات طابع مميز لكل منها، ومن ضمنها: بوليفارد رياض سيتي، بوليفارد وورلد، رياض سكاي، ونتر ووندر لاند، المربع 8، إلى جانب العديد من المناطق المجانية، مثل: قرية زمان، حديقة السويدي، سوق الزل.

  ويحمل موسم الرياض شعار فوق الخيال، ويشمل 108  تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه