;

بدء توافد النجوم إلى الرياض لإحياء ليلة صوت الأرض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
بدء توافد النجوم إلى الرياض لإحياء ليلة صوت الأرض

 بدأ نجوم الفن في الوطن العربي في التوافد للرياض بالمملكة العربية السعودية وذلك للمشاركة في حفل صوت الأرض لتكريم الراحل طلال مداح.

ونشر الحساب الرسمي لشركة روتانا عبر تويتر بدء توافد النجوم المشاركين في الحفل ومنهم صابر الرباعي، أميمة طالب، و نجوى كرم.

وفي وقت سابق، أكد رئيس هيئة الترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، أن أكثر من 31 فنانًا وفنانة أعلنوا استعدادهم للمشاركة في الحفل، من بينهم محمد عبده وماجد المهندس وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله وأحلام وأصالة ولطيفة وبلقيس.

وقال تعليقاً على الحفل في تغريدته عبر تويتر: "أي فنان بيشارك في ليلة طلال مداح رحمه الله بيكون له تقدير خاص مني، وأزيد على ذلك من سيشارك بعتبره كرمني أنا شخصياً بعد ما يكون كرم طلال، الله يرحمه، الدعوة مفتوحة لكل نجوم المملكة والخليج والعالم العربي".

برنامج et  بالعربي كشف الكثير عن الحفل حفل "ليلة صوت الأرض" سيقوم على وصلتين غنائيتين منفصلتين، إحداهما عبارة عن دوّيوهات وتريّوهات، يشارك فيها كبار الفنانين من مختلف الدول العربية.

أما الفقرة الثانية فهي مخصصة لأعمال الراحل طلال مداح، التي ستقدّم للحضور والمشاهدين باقة من أجمل أعماله الخالدة خلال مسيرته الطويلة والتي امتدت نحو 50 عاماً من العطاء والإبداع الفني.

ومن النجوم المشاركين في حفل صوت الأرض،  هاني شاكر، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، محمد عبده، ماجد المهندس،  نبيل شعيل، صابر الرباعي، عبدالله الرويشد، وليد توفيق.

ومن النجمات  أحلام، نوال الكويتية،  أصالة، بلقيس، أنغام، ونجوى كرم وعدد آخر من الفنانين العرب وقد وصلت لائحة الفنانين المشاركين حتى الساعة إلى 43 فناناعربياً.

وكان عبدالله نجل الفنان طلال مداح، قد أعلن موافقة العائلة على دعوة رئيس الهيئة العامة للترفيه بإقامة حفل تكريم للراحل يليق به، وأطلق تركي آل الشيخ مبادرة دعا خلالها نجوم الفن إلى المشاركة في ليلة خاصة لتكريم الراحل طلال مداح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه