;

طرح تذاكر إضافية لحفلات أنغام ومحمد عبده في الرياض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
طرح تذاكر إضافية لحفلات أنغام ومحمد عبده في الرياض

  أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه عن فتح باب حجز التذاكر مرة أخرى لحفلات الفنانة المصرية أنغام، والفنان محمد عبده بعد المطالبات بزيادة أعداد التذاكر.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، قال آل الشيخ: " نظرا للاقبال الجماهيري الكبير والطلبات الكثيرة التي وصلت للجهات المنظمة وجهنا شركتي روتانا وبنش مارك بزيادة الطاقة الاستيعابية في جلسة فنان العرب في محمد عبده ارينا روتانا وليلة صوت مصر للفنانة انغام في مسرح ابوبكر سالم بنش مارك وسيتم طرح التذاكر الاضافية يوم الاثنين الساعة ٥مساء".

مساء أمس، أعلن القائمون على حفل ليلة صوت مصر الفنانة أنغام عن نفاذ جميع تذاكر الحفل في وقت قياسي وقال حساب بنش مارك على موقع التدوين القصير تويتر: "نفاد جميع تذاكر ليلة صوت مصر في وقت قياسي نشوفكم في الحفلة "، حيث يقام حفل صوت مصر يوم 17 مارس في مسرح ابو بكر سالم بالرياض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

ومؤخراً طرحت أنغام عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب أغنية "نسينا نعيش"، ، كلمات جمال الخولي، الملحن الموسيقي صحم، ميكس وإتقان: أمير محروس.

كما طرحت الفنانة المصرية أنغام أغنيتها الجديدة بمناسبة عيد الحب والتي تحمل اسم "خليني شوية معاك"، الأغنية صورتها أنغام على طريقة الفيديو كليب وطرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

بينما يقام حفل محمد عبده  يوم 18 مارس الجاري، ضمن فعاليات جلسات ليالي الرياض بالمملكة العربية السعودية

كان فنان العرب محمد عبده طرح أحدث اغانيه الملامح والتي حققت نجاحاً كبيراً عبر السوشيال ميديا، و أغنية الملامح للفنان محمد عبده، من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع موسيقى للمايسترو وليد الفايد.