;

أحلام عن ليلة صوت الأرض لتكريم طلال مداح: ليلة ملحمية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2023
أحلام عن ليلة صوت الأرض لتكريم طلال مداح: ليلة ملحمية

وجهت الفنانة أحلام التحية والشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه عن حفل ليلة صوت الأرض التي تم تخصيصها لتكريم الفنان الراحل طلال مداح بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر، نشرت أحلام مجموعة من الصور الخاصة بإطلالتها بالحفل وأعربت عن إعجابها الشديد بالتنظيم الذي شهده الحفل.

وقالت أحلام من جانبها: " هذي هي رؤيه سمو الامير الشاب سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في ليله ملحميه في حب طلال في حب الوطن في حب صوت الارض العظيم شكراً عائله الكبير ‫#طلال_مداح‬ على وجودكم بينا في هذي الليله الكبيره وهذا التكريم هو تكريم لكل الفنانين ‫#ليلة_صوت_الارض"> ‬

وتابعت: "شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ واصحاب السمو الامراء على الحضور شكراً لكل الفنانين المشاركين والمتواجدين في هذي الليله من موسيقيين والمايستروهات واخص بالشكر المايستروا #وليد_فايد الذي كان قائد فرقتي الموسيقيه والشعراء والملحنين و الاعلاميين والمنظمين شركه روتانا وبانش مارك والقائمين على هذا الحدث الكبير والمخرجين والاضاءه وهندسه الصوت والديكور ‫#ليلة_صوت_الارض‬ #السعوديه #بنت_زايد #الامارات #ابوظبي #موسيقى"

وجاءت التعليقات: " فله راقيه بكل معني الكلمه من الجميع راقيه برقي الحضور والفنانين. ابدع الجميع."، وقال آخر: " شكرا يا ام فاهد اطربتنا في مسرح كلمه حق".

وفي بداية الحفل عرض زينت طائرات الدرونز سماء الرياض برسم صورة الفنان الراحل طلال مداح، البوليفارد سيتي بمدينة الرياض وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إذاعة الحفل على أكثر من 40 محطة تلفزيونية في مختلف البلدان بالوطن العربي، كذلك سيتمكن المشاهدون من رؤية الحفل عبر البث المباشر على موقع تبادل الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وفي وقت سابق، أعلنت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي عن تأجيل حفلها المنتظر قريبا ضمن فعاليات موسم الرياض، التي حملت اسم "الليلة الماسية"، بسبب تقلبات الطقس وسوء الأحوال الجوية.

والحفل كان من المقرر أن يقام يوم الخميس المقبل 26 يناير الجاري في المملكة العربية السعودية بحضور عدد كبير من جمهور ومحبي الفنانة أحلام الشامسي.