;

أنغام تحتفل بعيد ميلاد نجلها وتروج لبرنامجها الجديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
أنغام تحتفل بعيد ميلاد نجلها وتروج لبرنامجها الجديد

 هنأت الفنانة المصرية أنغام، ابنها الأكبر عمر بيوم ميلاده، ووجهت له رسالة مؤثرة  عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير إنستغرام.

أنغام في رسالتها لنجلها وصفته فيها بأول فرحة وأنقى وأجمل وأطيب قلب، وتمنت له تحقيق كل أحلامه وحياة سعيدة طول الوقت.

ونشرت أنغام صورة لها تجمعها مع ابنها عمر، عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وقالت له: "كل سنة وأنت نور عيني وروحي يا عمر يا أول فرحتي يا أنقى وأجمل وأطيب قلب في الدنيا.. ربنا يحفظك يا حبيب روحي ويسعدك ويحقق لك كل أحلامك ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

على جانب آخر، تستعد أنغام لعرض برنامجها الجديد   على شاشة قناة dmc وقناة دبي، والذي يحمل نفس اسمها "أنغام" ومن المقرر أن تستضيف به عدد من نجوم الفن.

ونشرت في وقت سابق، عبر حسابها على انستغرام، الإعلان التشويقي الأول للبرنامج، تمهيدا لتحديد موعد عرض الحلقة الأولى في أقرب وقت.

وكشفت في الإعلان وفي رسالتها للجمهور أن البرنامج سيتضمن فقرات غنائية بجانب الكثير من أسرار النجوم.

عبر حسابها على انستغرام، نشرت أحلام البرومو التشويقي للبرنامج، وقالت: "سعدت بالحديث مع نجوم الغناء وزملائي الأعزاء عن شغفنا بالموسيقى وعشنا معًا حلمنا وغنينا مع بعض، وغنوا أغانيهم كما لم تسمعوها من قبل وحكينا حكايات أول مرة تحكي وعشنا رحلة من المتعة لكم جمهوري الراقي المحترم أهديكم لحظات ومشاعر صادقة وراقية أتمنى لكم مشاهدة ممتعة".

 مؤخراً، كانت أنغام شاركت المملكة العربية السعودية احتفالات العيد الوطني السعودي وأحيت حفلاً في مدينة جدة، ومع بداية الحفل وجهت رسالة تهنئة للمملكة السعودية، قالت فيها"  " كل عام وأنتم بخير مبهورة باللي شفته في احتفالات اليوم الوطني والإعلام السعودية المرفوعة من شبات وشباب الوطن، "قدمت أنغام خلال الحفل 26 أغنية لجمهور جدة .

وعقب ذلك أحيت أنغام حفلاً غنائيًا، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية، بقيادة المايسترو هاني فرحات، وقدمت بها مجموعة من أجمل أغانيها التي طالبها الجمهور بها، كانت آخر أعمال أنغام أغنية لوحة باهتة والتي حققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه