;

بلقيس عن ليلة صوت الأرض لتكريم طلال مداح: ليلة كأنها حلم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
بلقيس عن ليلة صوت الأرض لتكريم طلال مداح: ليلة كأنها حلم

 أعربت الفنانة بلقيس عن سعادتها بالمشاركة في حفل ليلة صوت الأرض لتكريم الفنان الراحل طلال مداح.

وعبر حسابها الخاص على موقع الصور انستغرام، نشرت بلقيس مجموعة من الصور من الحفل، وعلقت قائلة: "ليلة كأنها الحلم.. ليلة صوت الارض طلال مداح في الحبيبة #الرياض ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

كان الحفل شهد كلمة من الاعلامي حسين نجار الذي وجه كلمة مؤثرة و رسالة شكر ووفاء، وقال: "الوفاء سمة الشرفاء، وهذه الليلة تُجسد مثلا جميلاً لبلادنا الحبيبة بقيادة الملك سلمان، وسمو ولي العهد الأمير محمد..  وشكرا معالي رئيس هيئة الترفيه على هذا التكريم".

وفي بداية الحفل عرض زينت طائرات الدرونز سماء الرياض برسم صورة الفنان الراحل طلال مداح، البوليفارد سيتي بمدينة الرياض وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إذاعة الحفل على أكثر من 40 محطة تلفزيونية في مختلف البلدان بالوطن العربي، كذلك سيتمكن المشاهدون من رؤية الحفل عبر البث المباشر على موقع تبادل الفيديوهات العالمي يوتيوب.

و تصدر هاشتاج ليلة صوت الأرض،   موقع التدوين القصير تويتر، حيث دون الكثير رسائل إشادة بالحفل والتنظيم وبالنجوم الذين تواجدوا تكريماً لطلال مداح.

ومن النجمات  أحلام، نوال الكويتية،  أصالة، بلقيس، أنغام، ونجوى كرم وعدد آخر من الفنانين العرب وقد وصلت لائحة الفنانين المشاركين حتى الساعة إلى 43 فناناعربياً.

المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، علق على الحفل، وقال عبر حسابه الخاص على موقع التدوين تويتر: " نحتفل اليوم بليلة استثنائية لفنان استثنائي من بلدي بمشاركة نجوم من اكثر من ١٣ دولة شقيقة… وفي مسرح فنان العرب محمد عبده ورمزية المكان فيها دلالة على علاقة نجوم الاغنية السعودية والعربية… ففنان العرب اصر علي برغبته ان يكون هذا الحدث في مسرحه… وهذا اثبات على عمق المحبة والاحترام".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه