;

نجوم الفن عن ليلة صوت الأرض لتكريم طلال مداح: ليلة تاريخية كالحلم

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
نجوم الفن عن ليلة صوت الأرض لتكريم طلال مداح: ليلة تاريخية كالحلم

أعرب الكثير من نجوم الفن في الوطن العربي عن سعادتهم بحفل ليلة صوت الأرض التي تم تخصيصها لتكريم الراحل طلال مداح.

وعبر منصات السوشيال ميديا دون الكثير منهم رسائلهم، قالت وعد: "#ليله_طلال_مداح تشرفت بمشاركتي في #ليلة_صوت_الارض #ليلة_طلال_مداح  شكرا لمعالي المستشار على اللفته الكريمه كانت من اجمل الليالي والله يرحمك يا ابو عبدالله ".

قال عمر العبد اللات: "تشرفت بالغناء في "ليلة صوت الأرض"تكريماً للفنان الراحل طلال مداح ..في أغنية "قولوا للغالي" التي لامست مشاعر عائلته والجمهور وهو الامر الذي أثلج صدري وأشعرني بعظمة الراحل العظيم".

وقال وسام بريدي: "سعيد وفخور بتقديم ليلة استثنائية وتاريخية ، ليلة #صوت_الارض في #الرياض".

فيما قالت أميمة طالب: "ليلة لن تمحى من ذاكرتي"، فيما قالت بلقيس: ليلة كأنها الحلم.. ليلة صوت الارض طلال مداح في الحبيبة #الرياض "، وأضافت: "ما شاهدناه امس في #ليلة_صوت_الارض لم يكن بالامكان ان يجمع فيه اكثر من ٤٥ فنان وفنانة في غضون أسابيع معدودة وبهذا المستوى من الحرفية الرائعة سوى في #السعودية وتحت قيادة صاحب التغيير والتأثير معالي تركي آل الشيخ هذه المشاركة أضافت لي الكثير ️".

وقال ماجد المهندس: "شكرا على هذه الليلة التاريخية والمبهرة شكرا لهيئة الترفيه وعلى رأسها معالي المستشار تركي ال الشيخ شكرا شركتنا الرائعة روتانا وعلى رئسها سعادة الاستاذ سالم الهندي شكرا لكل الشركات المشاركة وكل الذين ساهموا بهذه الليلة الكبيرة شكرا للنجوم الكبار المشاركين"، وقالت الفنانة أحلام من جانبها: "كانت ليله كالحلم 💌#ليلة_صوت_الارض شكراً    #السعودية_العظمى".

 طلال مداح من أبرز الفنانين السعوديين، هو من أوائل الذين ساهموا في نشر الأغنية السعودية خارج المملكة حيث غنى في العديد من المدن حول العالم مثل باريس ولندن، و قدّم الكثير من الأعمال الموسيقية وعَمِلَ مع العديد من الملحّنين والشعراء والموسيقيين،

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه