;

أنغام تعرب عن سعادتها بإعادة عرض حفلها في الرياض وتروج لحفلها القادم

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
أنغام تعرب عن سعادتها بإعادة عرض حفلها في الرياض وتروج لحفلها القادم

أعربت الفنانة أنغام عن سعادتها بإعادة عرض حفلها في موسم الرياض والذي جاء تحت عنوان ليلة صوت مصر، بالمملكة العربية السعودية وبتنظيم وإشراف هيئة الترفيه، وذلك مساء اليوم على شاشة أم بي سي مصر.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر، قالت أنغام: "انا لسه عايشه جوه حلم الليله دي بجمالها ورقي جمهورها وحضورها وزمايلي الفنانين والموسيقيين الكبار اللي نوروها الف شكر هيئة الترفيه شكرا جزيلًا معالي المستشار تركي ال الشيخ، و شكراً شركة @Benchmark_ksa".

ومن التعليقات: "كلنا والله مازلنا نشوف الصور و الفيديوهات وكأنا عايشين بنفس اللحظه ونتمنى ليالي مش ليله شكرا لك إنتي لأن لولاك ماكنا عشنا هاللحظات الخياليه ياخياليه"، "وانا لسه عايشه اول حفل لك في الرياض كانت عديتي اجمل عيديه والحين في القصيم ونبي ليله صوت مصر ثانيه في موسم القادم ان شاء الله يسمعون صوتك من الخليج والعرب بكل تفاصيل تستاهلين وتستحقين من قلب فنانه راقي بمعني الكلمه شكراا مره اعتمدها صوت مصر اولى #انغام لوحدها فقط في الرياض".

كما روجت أنغام لحفلها القادم في دبي والذي سيكون الشهر المقبل، وقالت عبر حسابها على تويتر: "اهل الإمارات الحبيبة وحشتوني، في إنتظار لقائكم بكل الحب و الشوق في دبي دار الحي  نلتقي يوم ٢٠ مايو في كوكاكولا ارينا - دبي . "

ومن التعليقات: "يامرحبا وسهلا فيج ياحبيبتي انغام طولتي علينا الغيبه.. حجزنا تذاكر وننتظرج ع اجر من الجمر".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه