;

لحظة وصول عمرو دياب وأنغام إلى الرياض استعدادً لحفل تكريم هاني شنودة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
لحظة وصول عمرو دياب وأنغام إلى الرياض استعدادً لحفل تكريم هاني شنودة

نشر المستشار  تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية فيديو عبر حسابه على موقع التدوين تويتر يرصد لحظة وصول الفنان عمرو دياب إلى الرياض استعداداً لحفل تكريم الموسيقار هاني شنودة والذي يشارك به عدد من كبار نجوم مصر.

وعبر حسابه علق آل الشيخ، على الفيديو وقال :"ا اهلا بالغالي ... سعيد بوجود واحد من اهم النجوم في الشرق الأوسط "، من جانبه رد عمرو دياب على ما سجله آل الشيخ، وقال: "تسلم يابوناصر الشرف ليا".

من المقرر أن يقام الحفل غداً 8 مارس، ، على خشبة مسرح أبوبكر سالم، ويعتبر من أضخم حفلات موسم الرياض، ويجتمع فيه بالغناء لأول مرة كل من الكينج محمد منير والهضبة عمرو دياب، أحمد عدوية، مي فاروق، أنغام، مصطفى حجاج، فرقة كايروكي بقيادة أمير عيد وكوكبة من المطربين.

كما نشر المستشار تركي آل الشيه، فيديو يرصد لحظة وصول الفنانة أنغام ومديرة أعمالها وأمير طعيمة إلى الرياض استعدادً للحفل المنتظر.

وكان عمرو دياب من جانبه أعرب عن سعادته بالمشاركة في الحفل، وقال عبر حسابه على تويتر:  "مبادرة محترمة ومهمة، الموسيقار هاني شنوده صاحب رؤية وبصمة فنية مميزة علي الصعيد الغنائي والسينمائي وفضله كبير عليا وعلي غيري من النجوم شكرا ابو ناصر ".

 وكان كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عن حفل ضخم يضم مجموعة من نجوم مصر لتكريم الموسيقار هاني شنوده.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، قال آل الشيخ: " حفل كبير جداً بإذن الله اكون حاضر ... فيه كثير من المفاجآت ... لا احد يقول مالقيت طاوله او تذاكر".