;

كارول سماحة تروج لحلقتها مع أنغام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
كارول سماحة تروج لحلقتها مع أنغام

روجت الفنانة اللبنانية كارول سماحة لحلقتها الخاصة التي قامت بتصويرها مع الفنانة أنغام ببرنامجها المذاع على شاشة dmc.

وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت كارول جانب من جلسة التصوير الخاصة التي جمعتها بأنغام وأعربت عن سعادتها بالحلقات والكواليس.

وقالت كارول تعليقاً على الصور المنشورة: " من أحلى الحلقات اللي صورتها مع حبيبتي النجمة أنغام.. استنونا الخميس والجمعة ٩ مساءً على DMC".

من التعليقات: " اكيد الحلقة راح تكون حلوة بوجودك"، " الناس تكبر وانغام تـصغر ماشاءالله 😂❤" ، " تجننو اثنيناتكم ربي يحفظكم يا رب".

يعتمد برنامج الفنانة أنغام، على استضافة عدد من النجوم والفنانين في مصر والوطن العربي للكشف عن العديد من الموةاقف التي تعرضوا لها في حياتهم وتفاصيل الكثير من أعمالهم الفنية التي حققت نجاحات بجانب علاقتهم بالجمهور والسوشيال ميديا، ويقدم نجم الحلقة مجموعة من أغانيه و تشاركه أنغام الغناء.

وكانت أنغام طرحت أحدث أغانيها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب أغنيتها التى تحمل اسم "عارفة قيمتى"، من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم.

وكانت حصدت سماحة جائزة نجمة الغناء اللبنانية للعام وأفضل أغنية لبنانية عن أغنية فوضى، خلال مهرجان "موريكس دور" في دورته الـ 22 الذي حمل عنوان "انهض يا لبنان".

وكانت قد طرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أغنيتها الرومانسية الجديدة اليوم بعنوان "مغرومة بمين"، تأتي الأغنية الجديد للفنانة اللبنانية من إخراج بتول عرفة، بعد أن تعاونا في 4 أعمال فنية سابقة وحققا نجاحاً سوياً.

الأغنية من ألحان نبيل خوري وتصوير حسام حبيب، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير إنستغرام.

واحتفلت كارول سماحة بعيد زواجها التاسع من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، ونشرت عبر حسابها على انستغرام فيديو من حفل الزفاف.

 وقالت سماحة على الفيديو: " من ٩ سنين قلت "نعم" وكانت أحلى وأصدق كلمة بقولها بكل حياتي.. أحبك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه