;

أحلام تعبر عن سعادتها بحفلها في موسم الرياض: كانت ليلة أشبه بالخيال

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
أحلام تعبر عن سعادتها بحفلها في موسم الرياض: كانت ليلة أشبه بالخيال

أعربت الفنانة أحلام عن سعادتها بحفلها في موسم الرياض بالمملكة السعودية والتي أطلقت عليها الليلة الماسية.

وعبر حسابها على موقع التدوين القصير تويتر ومنصات السوشيال ميديا المختلفة، نشرت أحلام صور من الحفل.

وعلقت على الصور وقالت: "انها #الرياض ياسادة ماسه الوطن العربي اهديتها هذه الليله #الليله_الماسيه للرياض التي اهدتنا الحب والنجاح والفرح اهدتنا ليالي عظيمه شكراً لرؤيه سمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان شكراً لهيئه الترفيه وعلى رأسها معالي تركي آل الشيخ على ليله كالحلم #الليله_الماسيه شكرا بانش مارك🇸🇦🇦🇪".

وتابعت قائلة: "اشكر المخرج الكبير #كميل_طانيوس على الحرفيه العاليه في الاخراج بل والاشراف على الحفل وتفاصيل إخراجه الدقيقه حتى ظهر بهذا الجمال لكم يوم ١٧ فبراير ٢٠٢٣ #الليله_الماسيه".

وأكملت تعليقها أن كافة تفاصيل الحفل كانت أكثر من رائعة ومنظمة، فقالت:  "الصوره تتكلم عن هذي الليله في ماسه الوطن العربي #الرياض #الليله_الماسيه ليله طربيه عظيمه".

وبشكل خاص وجهت أحلام الشكر للعازفين وعازف الكمنجة علي العليوي الذي صاحبها في الحفل، وقالت: "من مملكه البحرين العظيمه الغاليه حضر بكل شوق وحب لنا الفنان عازف الكمنجه علي العليوي شكراً على حضورك بيننا يقال:الاذن تعشق قبل العين احيانا هكذا وجدتك فنان حتى اخمص قدميك كنت ضيفي وضيف ماسه الوطن العربي الرياض في #الليله_الماسيه فشكراً على ماقدمت من فن صفق له الجميع".

وتابعت: "واخص بالشكر والتحيه لعازف البيانو العالمي #غي_مانكيان الذي صاحبني بوصله منفرده متفرده كالحلم وبمرافقه فرقتي الموسيقيه ايضاً بقياده مايستروا العرب #وليد_فايد بثلاث اغاني في ماسه الوطن العربي، والشكر الكبير لقائد فرقتي الموسيقيه مايستروا العرب وليد فايد وكل اعضاء فرقتي الموسيقيه الرائعه اكثر من ١٦٠ عازف بذلوا مجهود جبار في لبروفات ليصل الحفل لهذا المستوى والارتقاء بالموسيقى والفن جددنا من خلال الحفل بعض الاغاني بتوزيع جديد وحديث #الليله_الماسيه #الرياض".  

وختمت تعليقها على الحفل، وقالت: "شكراً للملهمه #بانش_مارك على ليله كنتم انتم ابطالها بفضل رؤيتكم الكبيره للحدث وايمانكم برؤيتي لهذه الليله التي ابهرت الجميع ست اشهر من المجهود الجبار لليله غنت فيها الرياض ومن هنا الشكر للشركه المنفذه HG التي انشأت المسرح العظيم لنصل الى ليله من ليالي هوليوود".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه