;

أصالة تروج لحفلها في القاهرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
أصالة تروج لحفلها في القاهرة

روجت الفنانة أصالة نصري، لحفلها المنتظر في القاهرة الشهر المقبل، والذي أكدت عن إنه سيحمل الكثير من المفاجأت.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، قالت أصالة: "أهلي وحبايبي بمصر العظيمة كل سنه وانتوا بألف خير ..استنوني بحفله كتير بتعني لي بمتحف الحضارات يوم ٥ مايو رح نسترجع ذكرياتنا ونستمتع بالجديد وسوا رح نأسّس ذكرى لليله غير كلّ الليالي". 

ومن التعليقات: "وانتِ بألف خير يااارب تكون ليّلة كلّها سعادة وناس حلوّة  عقبال ليّلة تكون فعلاً غير كلّ الليالي النا و الك بالشّام ليلة نعوّض فيها كلّ الشوق ونعبّرلك فيها عن كلّ المحبّة الكبيّرة يلّي بقلوبنا".

وكان برنامج عرب وود كشف عديد من تحضيرات أصالة لهذا الحفل، وقال البرنامج أن قبل بدء الحفل من المقرر أن تقدم أصالة فيديو قصير يكشف مقاطع مصورة عن حياتها الشخصية وعن التحضير لأعمالها الفنية سواء تسجيل الأغاني أو التجهيز للحفلات والبروفات.

‎وسيستعرض الفيلم القصير الذي يعرض للجمهور على المسرح بعد صعود أصالة، العديد عن حياتها  التي لا يعرفها الجمهور ولم تتحدث عنها من قبل، ستكشفها لأول مرة مثل علاقتها بأسرتها .

ليس هذا فقط، بل سيتحدث الفيلم القصير عن المحن والأزمات التي مرت بها منذ الصغر واستطاعت التغلب عليها وكذلك كيفية التحضير للكثير من أعمالها الفنية التي حققت نجاحات كبيرة في الوطن العربي وعدد من الفيديو كليب الذي قدمتهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه