;

نفاد تذاكر ليلة صوت مصر أنغام في الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 13 مارس 2023
نفاد تذاكر ليلة صوت مصر أنغام في الرياض

أعلن القائمون على حفل ليلة صوت مصر الفنانة أنغام عن نفاذ جميع تذاكر الحفل في وقت قياسي.

وقال حساب بنش مارك على موقع التدوين القصير تويتر: "نفاد جميع تذاكر ليلة صوت مصر في وقت قياسي نشوفكم في الحفلة ".

روجت الفنانة المصرية أنغام، عن حفلها المنتظر في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية وذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية لها.

ونشرت أنغام بوستر الإعلان الترويجي: "في انتظاركم يوم ١٧ مارس في مسرح ابو بكر سالم بالرياض نقضي معاً ليلة مختلفة .#ليلة_صوت_مصر #أنغام".

وعلى جانب آخر، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن نفاد تذاكر حفل النجمة أنغام المقرر إقامته في 17 مارس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

وكتب عبر حسابه الرسمي على تويتر:" ليلة مختلفة فيها استعراض مشوار فنانة كبيرة ومختلفىة في كل شيء وأكيد sold out سريع".

ومؤخراً، شاركت أنغام في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة بالمملكة السعودية وسط مجموعة من نجوم مصر منهم الهضبة عمرو دياب، والكينج محمد منير.

ونشرت أنغام مجموعة صور من حفل هاني شنودة عبر حسابه الرسمي الصور انستغرام، وعلقت عليها، قائلة: "ليلة في حب هاني شنودة".

وشارك في الحفل 150 عازفًا موسيقيًّا تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وحرص على حضور الحفل المستشار ترك آل شيخ رئيس هيئة الترفيه،   ريهام عبدالغفور، جمال العدل، محمد حفظي، مدحت العدل، ليلى علوي، آسر ياسين، حسن الرداد، إلهام شاهين، محمد محمد عبدالوهاب، إيهاب توفيق، هشام نزيه، طارق الشناوي، وكوكبة كبيرة من النجوم.

ومؤخراً طرحت أنغام عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب أغنية "نسينا نعيش"، ، كلمات جمال الخولي، الملحن الموسيقي صحم، ميكس وإتقان: أمير محروس.

كما طرحت الفنانة المصرية أنغام أغنيتها الجديدة بمناسبة عيد الحب والتي تحمل اسم "خليني شوية معاك"، الأغنية صورتها أنغام على طريقة الفيديو كليب وطرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب>

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه