;

فيديو يرصد تحضير وائل كفوري لحفل تريو نايت بصحبة أنغام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
فيديو يرصد تحضير وائل كفوري لحفل تريو نايت بصحبة أنغام

  تداول الكثير عبر موقع التدوين تويتر وموقع الصور انستغرام، كواليس من التحضيرات التي قام بها الفنان اللبناني وائل كفوري لحفل تريو نايت التي شهدها موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، ليلة رأس السنة.

وظهر كفوري في الفيديو المنشور وهو يحضر اغنية بتوحشني بصحبة الفنانة المصرية أنغام.

مؤخرا، تكفل وائل بتزيين الشارع الذي يحمل اسمه في زحلة، وقد كشف حبيب أبو أنطون وهو صديق وائل المقرب بأنه قرر التكفل بتزيين الشارع الذي يحمل اسمه في مدينته زحلة بزينة عيد الميلاد لإضفاء اجواء من الحب والسعادة على اللبنانيين .

 وشارك في إحياء ليلة التريو، كوكبة من الفنانين والفنانات، وفي مقدمتهم أنغام، وأصالة نصري، ونجوى كرم، ونوال الزغبي، ولطيفة التونسية، ونانسي عجرم، وأليسا، ووليد توفيق، وعاصي الحلاني، وصابر الرباعي، ووائل كفوري، وبهاء سلطان.

ومن الثنائيات أيضاً أصالة، إليسا ولطيفة، صابر الرباعي ووليد توفيق، ومن الثنائيات أيضاً لطيفة وبهاء سلطان، و وائل كفوري ونوال الزغبي الذي قدما أغنيتهم الشهيرة مين حبيبي أنا.
ختام الحفل كان باجتماع جميع النجوم المشاركين وغناء "عندك بحرية يا ريس" للراحل وديع الصافي مع وضع صور للراحل على الشاشة المتواجدة خلف المسرح، مع رقص للدبكة ودق على الطبلة لتناسب جو الأغنية.

موسم الرياض 2022  انطلق 21 أكتوبر الماضي، في 15 منطقة ترفيهية ذات طابع مميز لكل منها، ومن ضمنها: بوليفارد رياض سيتي، بوليفارد وورلد، رياض سكاي، ونتر ووندر لاند، المربع 8، إلى جانب العديد من المناطق المجانية، مثل: قرية زمان، حديقة السويدي، سوق الزل.
 
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه