;

سميرة سعيد تعلق على مشاركتها في ليلة صوت الأرض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
سميرة سعيد تعلق على مشاركتها في ليلة صوت الأرض

 روجت الفنانة سميرة سعيد لليلة صوت الأرض ضمن فعاليات موسم الرياض والخاصة بتكريم الراحل طلال مداح.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت سميرة صورة لها من بوستر الحفل الذي يشارك به عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي.

وقالت سميرة سعيد تعليقاً على الصورة: " شرف كبير لكل الفنانين المشاركة في حفل عملاق من العمالقة الكبار. تكريم طلال مداح هو تكريم للفن العربي إنتظرونا غداً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

 في وقت سابق، كشفت سميرة سعيد عن تحضيراتها الفنية التي ستشهدها هذا العام، ومنها تعاون مع شادي شامل، والشاعر شادي نور.

  شادي كان قد كشف عن جلسة جمعته بسميرة سعيد، وقال: "أنا وروح قلبي وحبيبتي الديفا سميرة سعيد والشاعر الجامد قوي شادي نور وتحضيرات لعمل فني كبير الشهور القادمة، وكل سنة وأنت طيبة يا سميرة".

في سياق آخر،  النجوم المشاركين في ليلة صوت الأرض، لتكريم طلال مداح كلاً من هاني شاكر، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، محمد عبده، ماجد المهندس،  نبيل شعيل، صابر الرباعي، عبدالله الرويشد، وليد توفيق.

ومن النجمات  أحلام، نوال الكويتية،  أصالة، بلقيس، أنغام، ونجوى كرم وعدد آخر من الفنانين العرب وقد وصلت لائحة الفنانين المشاركين حتى الساعة إلى 43 فنان اعربياً.

من المقرر  تقديم وصلتين غنائيتين منفصلتين، إحداهما عبارة عن دوّيوهات وتريّوهات، يشارك فيها كبار الفنانين من مختلف الدول العربية.

عبدالله نجل الفنان طلال مداح، قد أعلن موافقة العائلة على دعوة رئيس الهيئة العامة للترفيه بإقامة حفل تكريم للراحل يليق به، وأطلق تركي آل الشيخ مبادرة دعا خلالها نجوم الفن إلى المشاركة في ليلة خاصة لتكريم الراحل طلال مداح.

 طلال مداح من أبرز الفنانين السعوديين، هو من أوائل الذين ساهموا في نشر الأغنية السعودية خارج المملكة حيث غنى في العديد من المدن حول العالم مثل باريس ولندن، و قدّم الكثير من الأعمال الموسيقية وعَمِلَ مع العديد من الملحّنين والشعراء والموسيقيين،

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه