;

هيفاء وهبي تستعد لحفلها في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
هيفاء وهبي تستعد لحفلها في موسم الرياض

 أعربت الفنانة هيفاء وهبي عن سعادتها الكبيرة لوصولها الرياض، في المملكة العربية السعودية لإحيائها حفلها الخاص في موسم الرياض 2023.

ونشر حساب قناة روتانا الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، فيديو يرصد لحظة وصول هيفاء إلى المطار.

وفي تصريحاتها قالت الفنانة اللبنانية، إنها سعيدة بشكل كبير لإحيائها الحفل في موسم الرياض بجانب حماسها الشديد لمقابلة الجمهور هناك.

كانت هيفاء وهبي في وقت سابق، أعربت عن سعادتا بالحفل، وقالت عبر تويتر: " " كتير سعيدة لان حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض شكراً معالي المستشار #تركي_آل_الشيخ بأفكارك وجهودك جعلت #موسم_الرياض حدث فخم على مستوى عالمي #فوق_الخيال بشوفكن ".

من ناحية أخري يعرض حاليًا لـ هيفاء وهبي في السينمات فيلم "أشباح أوروبا"، ويشارك هيفاء وهبي في بطولته، الفنان أحمد الفشاوي، مصطفي خاطر، أروي جودة، عباس أبو الحسن، وبيومي فؤاد، وباسم سمرة، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتأليف كريم فاروق، وأيمن جمال.

وتصدرت هيفاء الترند على محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بأغنيتها الجديدة ولد وذلك في لبنان وعدد من الدول العربية، الأغنية من كلمات وائل توفيق، ألحان أحمد محي، مكس وماستر سليمان دميان، وصورت هيفا الفيديو كليب بإدارة المخرج إيلي فهد.

وكان قد أعلن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عن موعد بداية موسم الرياض، وتم تحديده في يوم 21 أكتوبر 2022.

وتعقد الدورة الجديدة لموسم الرياض  تحت شعار فوق الخيال، وفقا لما أعلنه تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن عقد في دورتيه السابقتين في 2019 و2021.

لم يتم الإعلان رسميًا عن مدة موسم الرياض 2022، لكن هناك بعض التقارير التي تحدثت عن أن نهايته ستكون في شهر ديسمبر 2022.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه