;

أصالة تروج لحفل فبراير الكويت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
أصالة تروج لحفل فبراير الكويت

 روجت الفنانة السورية أصالة نصري لحفلها ضمن فعاليات فبراير الكويت الذي ستبدأ مطلع الشهر المقبل.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام، قالت أصالة عن الحفل: " بالكويت رح نحتفل سوا حنغنّي حنروح مشوار عم رتّب لكم ياه كتير رح ننبسط فيه ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وتابعت: "كلّ سعاده رح نلتقى بهالتاريخ حضروا حالكم لليله ننسى فيها اللي لازم ننساه ونعيش وقت مو بكلّ وقت بنعيشه .. رح أتشارك الحفل مع الصوت اللي مابيشبه حدا مع بلبل الخليج الفنّان الكبير نبيل شعيل .. اشتقت لكم وبكل شوق رح لاقيكم..  ".

وكانت أصالة حصدت على تكريم هب ت جائزة "الأغنية المفضّلة" لـ "شكراً في حفل جوي اورود الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، ووجهت أصالة نصري الشكر للجمهور على التصويت والشكر لهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية وعلى رأسها المستشار تركي آل الشيخ.

قالت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: " شكراً ياحبايبي وأصحابي وأهلي على تقديركم ومحبتكم اللي غمرتني سعاده وأمان .. شكراً هيئة التّرفيه على رأسها الغالي أبو ناصر وألف شكر لأرض الخير وأهل الطيب والكرم شعب السعودية العظيم #JoyAwards2023".

شهد الحفل تكريم عدد من النجوم فضمن فئة الموسيقى فازت جوري قطان بجائزة "الصوت الجديد المفضّل"، وفاز عبدالمجيد عبدالله بجائزة "الفنان المفضّل"، أنغام بجائزة "الفنانة المفضلة".

  جوائز "صناع الترفيه" تتميز بأنها من اختيار الجمهور الذي صوّت بنفسه للفائزين عبر تطبيق Joy Awards واختارهم من بين مجموعة من المرشّحين عن فئات السينما والموسيقى والمؤثّرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية.

 أصالة تشارك كعضو  لجنة تحكيم برنامج سعودي إيدول، الذي يتم إنتاجه بالشراكة بين هيئة الترفيه السعودية ومجموعة قنوات mbc النجوم: أصالة وأحلام وماجد المهندس وأصيل أبو بكر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه