;

تجهيزات خاصة لحفل صوت مصر الفنانة أنغام في الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023
تجهيزات خاصة لحفل صوت مصر الفنانة أنغام في الرياض

 كشف حساب بنش مارك، عبر مقوع التدوين القصير تويتر، تجهيزات استثنائية لليلة صوت مصر الخاصة بالفنانة أنغام والتي سقتام مساء اليوم.
على مسرح ابو بكر سالم  في تمام الساعة السابعة مساءً ويث الحفل على الهواء مباشرة على شاشة أم بي سي مصر، تُقدم النجمة أنغام خلال الحفل مُختارات من أبرز الأعمال الغنائية المُميزة التي قدمتها عبر مشوارها الفني الثري.

وكان هاشتاج ليلة صوت مصر تصدر موقع التدوين القصير تويتر، وقال المستخدمين عليه برسائلهم: "هتكون ليلة تاريخية كلنا واثقين"، فيما قال آخر: "منتظريييين".

وكان عدد من نجوم الفن أعربوا عن حماسهم للحفل المنتظر الذي ستحييه أنغام، وقالت الفنانة مي فاروق: "أنا واحده من جمهورها قبل كوني فنانه وعارفه قيمتها الفنيه وحبيبتي كإنسانه واثقه انها هتكون أحلي الليالي وهتكسر الدنيا وجودها وحده يكفي كمان ومع المايسترو المختلف دائما هاني فرحات وتنظيم بنش مارك لولا الظروف لتمنيت اكون وسط الجمهور كل التوفيق والحب من قلبي".

المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، كشف أن تذاكر الحفل انتهت سريعاً فور طرحها على موقع بيع التذاكر مما اضطر القائمون على طرح تذاكر إضافية للحفل المنتظر.

وأشاد من جانبه رئيس هيئة الترفيه بالحفل وبصوت مصر أنغام، وقال في رسالته عبر تويتر: "ليلة مميزة وليست حفلة عادية … تنتظركم  على مسرح أبو بكر سالم يوم الجمعة 17 مارس، ليلة مختلفة فيها استعراض مشوار فنانة  كبيرة و مختلفة في كل شي واكيد sold out سريع".