;

أنغام تروج لحفل تكريم محمد الموجي: حدث فني استثنائي

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
أنغام تروج لحفل تكريم محمد الموجي: حدث فني استثنائي


 أعربت الفنانة أنغام عن سعادتها بالمشاركة في حفل تكريم الموسيقار محمد الموجي الذي سيقام في الرياض بمشاركة مجموعة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

وعبر حسابها على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت أنغام صورة من بوستر الحفل وأعربت عن فخرها وسعادتها بالحدث.

وقالت الفنانة المصرية: "روائع الموجي" حدث فني استثنائي للموسيقار الراحل محمد الموجي بمشاركة نخبة من فنانين العالم العربي و بإشراف الموسيقار يحيى الموجي و قيادة المايسترو وليد فايد 🙏🏻❤️🇸🇦 يوم ٤ مايو ".

وتوالت التعليقات: "قد ايش احنل محظوظين فيكبإنتظار ليله تزيدينها سحر وجمال وفن ياراقيه 🤍"، "بالتوفيق ليلة ولا أروع".

وفي وقت سابق، كان المستشار تركي آل الشيخ أعلن عن الحفل، ودون عبر تويتر قائلاً: ""روائع الموجي" حدث فني استثنائي للموسيقار الراحل محمد الموجي بمشاركة نخبة من كبار فنانين العالم العربي و بإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

في سياق آخر، كانت أنغام أحيت حفلة عيد الفطر المبارك في القصيم بالسعودية لأول مرة وشاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، كواليس التحضير سواء من البروفة للأغاني أو التحضير للحفل بإطلالة وصفها الكثير بغاية في الأناقة، ووجهت الشكر لأهالي القصيم على الحفل وقالت: "شكرًا اهل القصيم علي ليلة عيد رائعه قضيتها معاكم ". 


أنغام مؤخراً كانت قد شهدت حالة من النشاط الفني، منها إحياء حفل خاص بها في موسم الرياض تحت اسم ليلة صوت مصر، كما شاركت في الموسم الرمضاني بغنائها لصالح أحد المستشفيات بصحبة الفنان محمود العسيلي، وحققت أغنيتها شبر ونص ملايين المشاهدات وتصدرت حينها محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه