;

الكاميرا تسجل تحضيرات روبي لحفلها الأول في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
الكاميرا تسجل تحضيرات روبي لحفلها الأول في موسم الرياض

شاركت الفنانة المصرية روبي، متابعيها عبر منصات السوشيال ميديا، لحظة وصولها والبروفات التي تقيمها في المملكة العربية السعودية قبل حفلها الأول ضمن فعاليات موسم الرياض.

و في تصريحات لبرنامج et  بالعربي: روبي قالت لنا "سعيدة جدا أن أقدم أول حفلة لهم في موسم الرياض وسعيدة بتعاوني مع الشركة المنظمة بنمشارك لأنها شركة رائعة على صعيد التنظيم".

ووجهت الفنانة المصرية شكرها لهيئة الترفيه على المجهود الذي يقومون به لتقديم أرقى وأحسن أنواع الفنون بصورة جميلة".

وفي وقت سابق، تم الكشف عن أسعار حفل روبي في موسم الرياض 2022، بالمملكة العربية السعودية، طرحت الشركة المنظمة للحفل التذاكر في 6 فئات، وجاءت أسعار تذاكر حفل روبي، محمود العسيلي، أحمد سعد كالأتي، الأولى بـ 2500 ريال سعودي، والثانية بـ 1250 ريالا سعوديا، والثالثة بـ 950 ريالا سعوديا، والربعة بـ 395 ريالا سعوديا، والخامسة بـ 295 ريالا سعوديا، والسادسة بـ 195 ريالا سعوديا، ومن المقرر أن تقام الحفل يوم 17 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويشارك في الحفل كلاً من الفنان أحمد سعد  الذي مؤخرًا، أغنية ليه بداري، وهي الأغنية الدعائية لفيلم هاشتاج جوزني بطولة الفنانة مايان السيد وامير المصري.

كما يشارك الفنان محمود العسيلي في الحفل الذي طرح مؤخراً أغنية بعنوان أموت هنا، وهي الأغنية الدعائية لفيلم تحت تهديد السلاح بطولة الفنان حسن الرداد ومي عمر.

  ويحمل موسم الرياض شعار فوق الخيال، ويشمل 108  تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية.

على جانب آخر، تعاقدت روبي على بطولة مسلسل "حضرة العمدة" مع إلهام شاهين ومن تأليف إبراهيم عيسى وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز،  وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإنتاج شركة فنون مصر للمنتج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، كما تنتظر عرض فيلمها الجديد شلبي بالسينما قريبًا بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، ومجموعة كبيرة من أبرز الفنانين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه