;

أميمة طالب عن مشاركتها في ليلة صوت الأرض: ليلة لن تمحى من ذاكرتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
أميمة طالب عن مشاركتها في ليلة صوت الأرض: ليلة لن تمحى من ذاكرتي

أعربت الفنانة أميمة طالب عن سعادتها بالمشاركة في حفل ليلة صوت الأرض، والتي أقيمت في الرياض بالمملكة العربية السعودية لتكريم الفنان الراحل طلال مداح.

وعبر حسابها على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت أميمة صور من الحفل الذي شاركت به وعلقت قائلة: " ليلة لن تمحى من ذاكرتي ..".

وعادت ونشرت صور بصحبة النجوم المشاركين في الحفل بصحبة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، وعلقت قائلة: " الصورة كفيله انها تعبر عن كمية السعاده اللي انا فيها جنب كل والاساتذه ".

ومن النجمات  أحلام، نوال الكويتية،  أصالة، بلقيس، أنغام، ونجوى كرم وعدد آخر من الفنانين العرب وقد وصلت لائحة الفنانين المشاركين حتى الساعة إلى 43 .

وخلال الحفل أعلنت الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة مرواس ندى التويجري توجيه تكريم خاص للراحل طلال المداح، ونشرت عبر حسابها على تويتر مع صور من تكريمها لعائلة الراحل طلال مداح ، وقالت: كم هو عظيم هذا الشرف ...تكريماً لما قدمه الفنان الراحل طلال مداح سُمي أكبر استديوهات مرواس باستديو " صوت الأرض ".

طلال مداح كان من أوائل الذين أسهموا في نشر الأغنية السعودية خارج المملكة، إذ غنى في العديد من المدن حول العالم مثل باريس ولندن.

وفقاً لعدد من التقارير الإعلامية سجلت ليلة صوت الأرض حضور أكثر من 43 فنانا وفنانة من جميع أنحاء العالم العربي؛ للمشاركة في تكريم الراحل طلال مداح.

ومن النجوم المشاركين في حفل صوت الأرض،  هاني شاكر، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، محمد عبده، ماجد المهندس،  نبيل شعيل، صابر الرباعي، عبدالله الرويشد، وليد توفيق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه