;

أنغام تروج لأغنيتها الجديدة نسينا نعيش

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
أنغام تروج لأغنيتها الجديدة نسينا نعيش

روجت الفنانة المصرية أنغام، لأغنيتها الجديدة المقرر طرحها خلال الأيام القليلة الماضية.

وعبر حسابها الرسمي على انستغرام، نشرت أنغام البرومو الرسمي للأغنية التي صورتها على طريقة الفيديو كليب وأظهرت المشاهد نوع من الدراما في كلمات وطريقة تصوير الكليب.

وعلقت أنغام على البرومو الإعلاني، وقالت: "#نسينا_نعيش #أنغام"، وكشفت أن موعد طرح الأغنية 26 فبراير الجاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

على جانب آخر، روجت الفنانة أنغام، لحلقتها مع الفنان إيهاب توفيق، في البرنامج الذي يحمل اسمها أنغام ويعرض على الفضائيات العربية.

وكانت نشرت أنغام، برومو الحلقة الخاصة بالبرنامج من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام وعلقت قائلة: "انتظرونا في حلقة جديدة من برنامج #أنغام".

 ويذاع البرنامج يوم الخميس و الجمعة الساعة ٩ مساءً بتوقيت القاهرة على قناة dmc ويوم الخميس الساعة ١٠ و نص مساءً بتوقيت دبي على @dubaitv، كما روجت أنغام لحفلها المنتظر الليلة في قطر،  ونشرت أنغام، البوستر الدعائي للحفل، وعلقت عليه: "ميعادنا في قطر 24 فبراير، ومستعدين، أنغام في قطر".

طرحت الفنانة المصرية أنغام أغنيتها الجديدة بمناسبة عيد الحب والتي تحمل اسم "خليني شوية معاك"، الأغنية صورتها أنغام على طريقة الفيديو كليب وطرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، ونشرت عبر حسابها قائلة: "تقدروا تشوفوا دلوقتي كليب #خليني_شوية_معاك على يوتيوب من اللينك اللي في البايو ⏰🌹 #أنغام #عيد_الحب #valentines_day".
الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والملحن والموزع الموسيقي خالد عز، والكليب من إخراج عادل جمال.

يذكر أن أنغام أحيت يوم  9 فبراير حفلا غنائيا ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت 2023، وروجت للحفل بشكل كبير عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام كشفت عن إطلالتها المميزة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه