;

أصالة تروج لحفلها القادم في قطر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
أصالة تروج لحفلها القادم في قطر


أعربت الفنانة أصالة عن سعادتها بحفلها المنتظر في قطر مطلع الشهر القادم.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر، قالت أصالة: " في قطر الغاليه رح لاقيكم ب ٢ مارس  .."، وتابعت:" حنخلّيه لقاء صحبه من سنين ابتدت  حنفضفض ونغني كل اللي تطلبوه  .. اشتقتلكم ياأهل الطيب والبساطه والرقيّ وبكلّ شوق رح لاقيكم بالوطن اللي رفع راس كل العرب في قطر". 

ومن التعليقات: "يا قلبي ايمت رح تلاقينا بسوريا الحبيبة ؟ او بلبنان الحبيب كرمال نجي من سوريا كرمال جمالك "، "ناطرينك يا اسطورتنا ويا قلبنا وروحنا وفخرنا وكلشي حلو بحياتنا  ناطرينك يا شيخة العرب وياملكة المسارح والحفلات والطرب  بحبك صولتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)



في وقت سابق، روجت أصالة لأغنيتها الجديد ماعرفت، وقالت عبر حسابها: "قريبًا #ما_عرفتك كلمات: المزن، ألحان فايز السعيد ،توزيع: نور هاشم  ".

يشار إلى أن آخر حفل قدمته الفنانة أصالة كان في الكويت، وحققت نجاحًا كبيرًا من خلاله، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير وكان ضمن فعاليات حفلات فبراير الكويت.

وكانت تعرضت أصالة للانتقادات عقب ظهورها على الهواء مباشرة في برنامج اكتشاف المواهب سعودي أيدول وعقب يوم واحد من وقوع زلزال مدمر في سوريا وتركيا أسفر عن الكثير من الضحايا و المصابين.

وخلال حفلها الأول في دبي عقب الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وأسفر عن عدد كبير من الضحايا بكت أصالة وهي على خشبة المسرحK وقالت أصالة في حفلها: "اشتقت للشام، وأشكر الموسيقى التي أنقذتني من كل صعوبات الحياة، فلولا الغناء تفاصيلي كلها لن تكون".

و أعلنت أصالة، في وقت سابق تبرعها بكامل أجرها في حفل دبي  والذي أقيم يوم 11 فبراير لصالح ضحايا الزلزال الذي وقع في سوريا منذ أيام وأسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه