;

الجمهور يعلق على أداء أنغام في حفل روائع الموجي: صوت مصر الأصيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
الجمهور يعلق على أداء أنغام في حفل روائع الموجي: صوت مصر الأصيل

تصدر حفل روائع الموجي المخصص لتكريم الموسيقار محمد الموجي موقع التدوين القصير تويتر، بعد إقامته مساء أمس، وكان من اللافت تعليقات الجمهور على ظهور الفنانة أنغام وتقديمها لأغاني من أغاني الموجي.

وعبر هاشتاج أنغام دون الكثير منهم الكثير من التعليقات على إطلالة أنغام وعلى تألقها في الحفل، الذي شارك فيه عدد من نجوم الفن في الوطن العربي.

من أبرز التعليقات:" يا انغام الكلام كله خلص قدام احساسك الخيالي وصوتك العظيم والاداء المُبهر اللي عودتينا عليه ، مو عارفه ايش اقول مافي اي كلمة توصف الجمال والعظمه اللي سويتيها بهالليلة ، و طبعاً كنتي ملكة الليله كالعاده"، وقال آخر: "اليوم وباداء انغام المبهر، استوعبت مدى الجمال الي كان يوصف بحكاوي اهلينا الكبار عن زمن الفن القديم، أنغام قامه فنيه كبيره لديها القدره بتسفرينا الى زمن لم نعاصره بما تقدمه من ابداع وسلطنه وطرب باعلى مقومات".

وقال آخر: "فخور جداً بما قدمته أنغام في ليله #روائع_الموجي اختيارات الاغاني وطريقه الاداء واحساسها الواصل وإطلالاتها الجميله مع اجواء الحفل دليل على حرصها على كل التفاصيل لإيصال الرساله بكل ظهور لها أنغام نجمه الاجيال، فالكبير والصغير متفق عليها.. شكراً 
 على كل ما تقدمينه للفن".

وعلق آخر: "أنغام صوت واحساس ميتكررش هي موهبة ونعمة كبيرة لازم نشكر ربنا عليها عمرها ما مشيت مع الموجةالناس في مصر شايفنها في حته تانية قدوة للفنانين الصغار محافظة على احترامها لنفسها ولغيرها وطول الوقت في حالها ولا عمرنا سمعنا عنها مشكلة تستحق كل احترام وتكريم اي مناسبة او ليلة تشارك فيها انغام لا بد انها تترك بصمة كبيرة، طاقتها واحساسها يجبرون الحاضر والمشاهد ان يلتفتون لها ويسمعونها بكل ما فيهم
غنّت لفنانين كبار مثل عبد".

فيما قال آخرون: "الحليم ونجاة الصغيرة وتركت بصمة بإسمها وتفرّدت بأداء يفوق الوصف لا يتفوّق على أنغام ام عمر الا انغامها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه