;

أول تعليق من هيفاء وهبي بعد السخرية على صورها في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
أول تعليق من هيفاء وهبي بعد السخرية على صورها في موسم الرياض

أعربت الفنانة هيفاء وهبي، عن عدم اهتمامها بحملة الهجوم الأخيرة التي تعرضت لها مؤخراً بسبب صورها التي انتشرت على السوشيال ميديا عبر حفلها الأول في موسم الرياض.

وقالت الفنان اللبنانية في تصريحات لبرنامج الحكاية مع عمرو أديب: "الله أعطاني نعم كتير بيستاهل إني أشكره عليها كل يوم، بدل ما يستوقفني موضوع تافه وياخد مني أي اهتمام كان".

وعن الصور التي انتشرت وتعرضت بسببها لحملة سخرية، قالت إنها لا تتوقف عند هذه الموضوعات والتعليقات، وتابعت: "ما بيستوقفني هيك موضوع، أنا بلاقي الرد الحقيقي هو ظهوري قدام الملايين على الهواء مباشرةً هي دي هيفا.. فنياً وشكلاً..".

وأكملت ردها قائلة: "مش رح يستوقفني موضوع بهيدي التفاهة أو حملة مبرمجة معروف وراءها أشخاص هو ده هدفهم".

وعن الحفل، قالت: "أنا ببلد راقي جداً وبحدث فني كبير أُحسد عليه فطبيعي يطلعلي أشخاص عايزين يعملوا شوية حركات، مسرح من أجمل المسارح الي وقفت عليها. من أول ما فتت عالبلد إبهار واهتمامات فنية على مستوى عالمي، الناس من جميع بلدان العالم عنجد فوق الخيال".

ووجهت رسالة لكل من ساهم في نشر الصورة التي تم التلاعب بها على حد وصفها: "العبوها أذكى من كده المرة الجاية.. طلوعي على المسرح هو الرد من كل النواحي.. ".

وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت هيفاء العديد من اللحظات التي عاشتها على أرض المملكة العربية السعودية منذ وصولها لإحياء حفلها في موسم الرياض وصولاً للحفل الذي حضره الكثير من جمهورها هناك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

كانت هيفاء وهبي في وقت سابق، أعربت عن سعادتا بالحفل، وقالت عبر تويتر: " " كتير سعيدة لان حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض شكراً معالي المستشار #تركي_آل_الشيخ بأفكارك وجهودك جعلت #موسم_الرياض حدث فخم على مستوى عالمي #فوق_الخيال بشوفكن ".

وتستأنف هيفاء وهبى، تصوير المشاهد الأخيرة في فيلمها الجديد "رمسيس باريس" إخراج أحمد خالد موسى، غدًا الثلاثاء، في منطقة السادس من أكتوبر، حيث سيستمر التصوير هناك لمدة يومٍ واحد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه