;

موعد حفل إليسا وآدم في جدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
موعد حفل إليسا وآدم في جدة

 أعلنت شركة بنش مارك في المملكة العربية السعودية عن موعد حفل الفنانة إليسا وآدم .

وكشفت الشركة المنظمة على أن الحفلة سيكون موعدها 18 مايو الجاري، على مسرح بنش مارك في مدينة جدة، وكشفت الشركة عن طرح تذاكر الحفل.

عبر حساب الشركة على موقع الصور الشهير انستغرام، تم نشر البوستر الرسمي للحفل، وقالت الشركة تعليقاً على البوستر "ليلة الإحساس والمشاعر مع الفنانة إليسا والفنان آدم في جدة".

أعاد آدم نشر البوستر الرسمي عبر حسابه الخاص على انستغرام، وعلق قائلاً: "ناطركن بأولى حفلاتي في جدة على مسرح بنش مارك في 18 من مايو".".

ومن التعليقات: "كيفك انت، على بالي، خلصت الحكاية ، كل واحد عندو سر، اول حبيب، في حدا، خلص الدمع 😍😍😍 لازم نسمعهم منك فالحفله"، وقال آخر: "من يوم شفت هالخبر وانا حاسة اني اسعد انسانة بالكون 💓😩 آدم واخيراً واخيررااااا". 


وعبر حسابها على موقع التدوين تويتر، أعادت إليسا نشر تفاصيل الحفل ورابط حجز التذاكر، وجاءت التعليقات: "ياحظنا فيها اجمل من تنور مملكتنا ملكة الاحساس الله يحفظها ويحفظ المملكه"، وقال آخر: "راح تنور جده والسعودية كلها بحضور ملكة الاحساس .. وأكيد بحضور الفنان ادم كمان .. الله يحييهم جميعا".

وآخر ما دونته إليسا عبر حسابها: "إيلي شويري وطن كامل بصوت. تاريخ من أجمل وأعظم ما أنتج لبنان فنيا وفكريا وموسيقيا. الله يرحمو وتعازي الحارة للعائلة ولجميع اللبنانيين واللي بيقدّرو الفن". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه