;

لحظة نقل ياسر الشهراني للرياض بالطائرة عقب إصابته في المونديال

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
لحظة نقل ياسر الشهراني للرياض بالطائرة عقب إصابته في المونديال

  نقلت طائرة الإخلاء الطبي الجوي التابعة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية، اللاعب المصاب ياسر الشهراني من الدوحة إلى الرياض عقب إصابته في مونديال كأس العالم قطر 2022.

وأظهر مقطع  فيديو نشره حساب وزارة الدفاع، اليوم الخميس، عبر موقع التدوين القصير تويتر، الشهراني وهو على السرير يرافقه فريق طبي متكامل، ليتم نقله جوا من قطر إلى المملكة.

   وفي وقت سابق، نشر حساب المنتخب السعودي مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، للاعب ياسر الشهراني الذي تعرض لإصابة في الوقت بدل الضائع من نهاية مباراة الأخضر مع المنتخب الأرجنتيني يوم أمس، ضمن فعاليات كأس العالم والتي انتهت بفوز السعودية 2/1.

وطمأن الشهراني الجماهير  في الوطن العربي على وضعه الصحي طالبًا دعواتهم له، والدعوات للمنتخب بأن تتسهل المهمات القادمة في رحلة كأس العالم.

بينما أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تطورات الحالة الصحية للاعبه ياسر الشهراني عقب إصابته في مباراة فريقه أمام الأرجنتين.

وأشار الاتحاد عبر بيان رسمي إلى أن اللاعب قد خضع لكافة الفحوصات الطبية اللازمة بعد تعرضه لإصابة في منطقة الرأس والصدر والبطن أمام الأرجنتين.

وكان وجه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز بأن يكون الأربعاء 23 نوفمبر الجاري إجازة رسمية لجميع الموظفين والطلاب بالمدارس والجامعات، بمناسبة فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين في كأس العالم 2022 التي تحتضنها قطر.

ويشمل القرار جميع موظفي قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية.

وعلى جانب آخر، أعلن رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه بالسعودية، المستشار بالديوان الملكي تركي آل الشيخ عن فتح بوليفارد سيتي و بوليفارد ورلد و ونتر لاند أمام الحضور مجانا، اليوم الثلاثاء، احتفالا بالفوز الأسطوري الذي حققه المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه