;

أصالة تعرب عن سعادتها بحفلها في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
أصالة تعرب عن سعادتها بحفلها في موسم الرياض

أعربت الفنانة السورية اصالة نصري عن سعادتها بحفلها المنتظر في موسم الرياض 2022.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، أعربت عن سعادتها وأعادت نشر البوستر الرسمي للحفل واكدت على فرحتها وسعادتها بهذا اللقاء المنتظر.

وقالت أصالة في تعليقها على الحفل: " في وطني الغالي بين أهلي وأصحابي رح عيش عمر بهالليله .. شكراً جزيلاً على دعمكم ومحبتكم وثقتكم والّلي لولاهم ماكنت .. تكريم ووسام وتقدير خلّلى لفنّي معنى .. شكراً هيئة الترفيه وشكراً للبطل الشجاع صانع السّعاده الغالي أبو ناصر".

ومن جانبها، قالت الفنانة نوال الكويتية تعليقا على الحفل المنتظر: " حبيبتي أصوله موفقة إن شاءالله وأكيد راح تكون ليلة مميزة، بإنتظارك يالغالية"، وردت اصالة عليها قائلة: " نوالتي الغاليه شو بيكون حلو لو ظروفك سمحت وشرّفتينيصباح الفلّ".

وفي وقت سابق  كشفت شركة روتانا عن موعد حفل الفنانة السورية أصالة نصري، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وعبر حساب شركة روتانا على موقع التدوين تويتر، تم الكشف عن تفاصيل الحفل والتأكيد على عدم فتح باب حجز التذاكر حتى الآن.

وقلال الحساب في الترويج له: " حفلة مليانة طرب وإحساس يوم ٢٥ نوفمبر 🔥 أصالة الفن العربي محمد عبده أرينا قريباً بنعلن عن موعد طرح التذاكر ".

  ويحمل موسم الرياض شعار فوق الخيال، ويشمل 108  تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية

وفي وقت سابق، نعت اصالة رحيل الملحن محمد سلطان، وقالت في رسالتها عبر موقع التدوين تويتر: "الله يرحم الّلي كان سبب بنجاح متل الحلم ( سامحتك ) مع الأستاذ الملحّن الكبير محمد سلطان بديت مشواري بأوّل خطوه وكان إلي معه الله يرحمه نجاحات كتيره وعلامات بمشواري منّ أهمّ العلامات .. كان راقي وكريم وخلوق وذكره رح يبقى بتاريخ من أغنيات شكّلت ذكرياتنا بأحلى النّغمات".  ..".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه