;

أحمد عز يستعد لمسرحيته الجديدة في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
أحمد عز يستعد لمسرحيته الجديدة في موسم الرياض

يستعد الفنان أحمد عز، للسفر إلى المملكة العربية السعودية، لانطلاق عروض مسرحيته الجديدة هادي فلانتين وذلك ضمن فعاليات موسم  الرياض.

من المقرر أن يبدأ عرض المسرحية على مسرح محمد العلي يوم 30 ديسمبر الجاري، وتستمر حتى 3 يناير 2023، وكشف عز عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام عن بوستر المسرحية ويظهر فيه بمشاركة كل نجوم المسرحية.

تأتي مسرحية هادي فلانتين من تأليف وإخراج محمد محمدي، ويشاركه البطولة كل من النجوم تارا عماد، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب.

من جانبها روجت شيماء سيف للمسرحية عبر منصاتها المختلفة على السوشيال ميديا، وصاحبتها بتعليق قالت فيه: " توكلنا على الله مسرحية هادي فلانتين على مسرح محمد العلي من 30 ديسمبر إلى 3 يناير، وسنة جديدة سعيدة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)

وكشفت عدد من التقارير الصحافية عن أسعار تذاكر حفل أحمد عز، والتي جاءت على النحو التالي وجاءت أسعار تذاكر مسرحية هادي فلانتين على هذا النحو: الفئة الأولى بـ 100 ريال سعودي ما يقرب من 657 جنيه،  الثانية بـ 150 ريال سعودي أي ما يقرب من 985 جنيه، الثالثة بـ 200 ريال سعودي أي ما يعادل 1،314 جنيه، الرابعة بـ 300 ريال سعودي أي ما يعادل 1،971 جنيه، الخامسة بـ 500 ريال سعودي أي ما يعادل 3،286 جنيه.

موسم الرياض 2022  انطلق 21 أكتوبر الماضي، في 15 منطقة ترفيهية ذات طابع مميز لكل منها، ومن ضمنها: بوليفارد رياض سيتي، بوليفارد وورلد، رياض سكاي، ونتر ووندر لاند، المربع 8، إلى جانب العديد من المناطق المجانية، مثل: قرية زمان، حديقة السويدي، سوق الزل.

  ويحمل موسم الرياض شعار فوق الخيال، ويشمل 108  تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه