;

إليسا تكشف سر قفازات يدها في حفلها الأخير

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
إليسا تكشف سر قفازات يدها في حفلها الأخير

حالة من القلق أثارتها الفنانة اللبنانية إليسا بعد ظهورها الأخير في حفل القاهرة وهي مربوطة اليد.

ففي حفلها الأخير في القاهرة في 18 نوفمبر الجاري ظهرت بضمادة طبية على كف يدها الأيمن. كما في حفلها، في الكويت ظهرت أيضاً وهي ترتدي قفازا جلديا على نفس الكف.

وعلى هامش حفلها في الكويت ورداً على أسئلة الصحفيين، قالت   أن سبب ذلك هو أنها قطعت يدها بالخطأ والجرح تمت خياطته.

وقالت: "قصيت إيدي بالغلط ومقطبة، وقلت أخبي الجرح، بلبس قفاز أفضل"، ليداعبها أحد الصحافيين ضاحكاً قائلاً "اعتقدنا أنه قفاز الملاكمة"، لترد النجمة اللبنانية قائلة "أوعى حدا يغلط معي".

وعلى جانب آخر، احتفلت الفنانة إليسا بعيد الاستقلال في لبنان وعبر حسابها على موقع التدوين القصير تويتر، قالت: "الاستقلال تا نتذكر قدي في شعوب وجيوش مرقت على بلدنا وانهزمت… وعقبال ما نخلص من كل احتلال بعدو مسيطر علينا اليومبس البلد اللي عمدو فيروز ما بيخاف…"، وتابعت: " كل سنة وإنتي بخير يا كبيرة هاك البيت".

وعلى جانب آخر، نعت إليسا، المخرج والملحن روميو لحود، الذى رحل صباح اليوم الثلاثاء، عبر حسابها على تويتر، وكتبت إليسا، قائلة:"روميو لحود شو بشع الفراق لو كيف ما كانت الظروف بتشرف إني عرفتك وغنيت من أعمالك وعاصرت إبداعك، وانشالله روحك بتضل حاضرة بكل عمل بنستعيدو ليك".

 وكانت أحيت إليسا مؤخراً حفل افتتاح مهرجان "زد بارك" الموسيقي في مدينة الشيخ زايد، في القاهرة، مساء الجمعة، أمام جمهور غفير، فيما انضم ساويرس لإليسا أثناء غنائها وصعد على المسرح لتحيتها، والغناء معها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه