;

موسم الرياض يحقق 5 مليون زائر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
موسم الرياض يحقق 5 مليون زائر

   أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر عن عدد الزائرين لموسم الرياض حتى الان.

وقال رئيس هيئة الترفيه، في تغريدته: " وصل عدد زوار موسم الرياض 2022 إلى 5 ملايين زائر".

وانطلق الموسم، والذي يعد الأكبر ترفيهيا على مستوى الشرق الأوسط، عبر 15 منطقة ترفيهية ذات طابع ترفيهي مميز لكل منها، بينها: مناطق "بوليفارد وورلد" و"بوليفارد رياض سيتي" و"ونتر وندر لاند" والمربع 8 و"رياض سكاي"، وبعض المناطق المجانية مثل حديقة السويدي، وقرية زمان، وسوق الزل، إضافة إلى 108 تجارب تفاعلية وأكثر من 150 عرضا فنيا متنوعا، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية.

كما يحتوي الموسم على مجموعة من الفعاليات الرياضية مثل WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر، وعروض سيرك دو سوليه العالمية، و65 يومًا من فعاليات الألعاب النارية.

 الموسم الجديد يقدم هذا العام وفقاً لعدد من التقارير المحلية وعبر موقعه الاليكتروني عدد من المناطق والفعاليات الجديدة لأول مرة، لعل أبرزها منطقة بوليفارد وورلد، التي يشهد موسم الرياض 2022 الافتتاح الأول لها.

ومن ضمن المناطق المميزة منطقة بوليفارد التي تضم وورلد أكبر بحيرة صناعية في العالم، حيث سيتمكن زوارها من ركوب الغواصات لأول مرة في مدينة الرياض، إلى جانب أنه ستتاح لهم فرصة الاستمتاع بالعديد من الفعاليات الممتعة، مثل: قرية كومبات، قرية سوبر هيرو، وتجربة أكبر سفير في العالم.

بالإضافة إلى أن المنطقة تضم أيضاً تلفريك يتيح التنقل بين هذه المنطقة وجارتها بوليفارد رياض سيتي، بطاقة استيعابية تصل إلى 3 آلاف زائر كل ساعة.