;

إليسا تدعم شيرين عبدالوهاب في حفلها بموسم الرياض بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 30 أكتوبر 2022
إليسا تدعم شيرين عبدالوهاب في حفلها بموسم الرياض بهذه الطريقة

استغلت الفنانة اللبنانية إليسا حفلها ضمن فعاليات موسم الرياض والذي أقيم مساء الجمعة وذلك لتوجيه رسالة دعم خاصة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لدعمها في أزمتها الأخيرة.

قالت إليسا خلال الحفل: "أريد تقديم تحية ودعم لشيرين من خلالكم، بأغنية لنخبرها أننا نحبها ونتمنى أن تعودي بيننا لأنك فنانة مهمة جدا، وموقفك الآن (مش فظيع)".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

وطالبت إليسا الجمهور مشاركتها في غناء أحد الأغاني الخاصة بشيرين أغنية "مشاعر" الخاصة بمسلسل "حكاية حياة" من بطولة النجمة غادة عبد الرازق وطارق لطفي وأحمد زاهر وروجينا ومي عمر، ومن إخراج محمد سامي.

في وقت سابق كشفت إليسا السبب وراء تأخر ألبومها،وقالت: "لا أريد حرق الألبوم، ففي الفترة القادمة لدينا المونديال، وأنا كنت منشغلة في الحفلات والسفر، وكل ذلك أدى إلى تأخر تحضيرات الألبوم، بالإضافة إلى طرح أغنية من أول دقيقة، مع الفنان سعد لمجرد، وتحقيقها 200 مليون مشاهدة في أقل من ثلاثة أشهر، ولذلك أريد أن تأخذ حقها". 

في سياق آخر، كان قد قال مصدر لم يكشف عن اسمه أن شيرين تستجيب للعلاج بشكل جيد، وأنها تجاوزت بشكل كبير مرحلة الصدمة النفسية التي عاشتها خلال الأيام الأولى من إيداعها في المصحة النفسية .

وقال المصدر في تصريحاته الخاصة لأحد الصحف المصرية " عائلة شيرين بجانبها دائمًا، ولكنها لم تقابل بناتها حتى الآن وهذا بأمر الأطباء تجنبًا لأي أزمة أو صدمة نفسية قد تنتج عن هذا اللقاء".

وأضاف المصدر: "لم يكن جيدًا أو إيجابيًا لحالتها ما حدث أمام المستشفى من تجمهر بعض أصدقائها مع طليقها حسام حبيب، وسريعًا تم تدارك الأمر، وهي الآن في وضع صحي أفضل وتستجيب للعلاج بشكل مميز".

 و كشف المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، عن حقيقة سفرها للخارج للحصول على العلاج المناسب بعد الأزمة التي تعرضت لها.

وقال المستشار قنطوش، في تصريحات صحافية له أن ما تم نشره عن سفر شيرين عبدالوهاب غير صحيح، وأكمل المحامي المصري أن الفنانة مازالت في مصر ولم تسافر خارج البلاد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه