;

تعرف على موعد حفل نوال الكويتية وأميمة طالب في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
تعرف على موعد حفل نوال الكويتية وأميمة طالب في موسم الرياض

كشفت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن موعد حفل الفنانة نوال الكويتية ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

وعبر الحساب الرسمي على موقع التدوين تويتر، تم الكشف أن موعد حفل نوال الكويتية في موسم الرياض هو  18 نوفمبر كما ستحيى الحفل معاها الفنانة أميمة طالب.

وعبر الحساب جاء نص الرسالة: "ليلة بإحساس لا يُعلى عليه تُحييها الفنّانة نوال الكويتية والفنّانة أميمة طالب🎤❤️بتاريخ 18 نوفمبر في #بوليفارد_رياض_سيتي"، ولم يتم الكشف عن موعد طرخ التذاكر الخاصة بالحفل، بل تم الاعلان إنها ستكون قريباً: "خلّوكم حولنا، راح تُطرح التذاكر قريب".

أعادت الفنانة نوال الكويتية نشر بوستر حفلها في موسم الرياض، وشوقت الجمهور لحفلها الجديد والأول بعد تعافيها من أزماتها الصحية وقالت: "إشتقت لكم وايد حبايبي، شكرًا لموسم الرياض اللي دائمًا يجمعني معاكم وأكيد راح أقدم كل شيء يسعدكم.. وش يسعدكم؟".

ومن جانبها قالت الفنانة أميمة طالب: "سعيدة وفخورة ومتحمسة جدا جدا جدا اشوفكم على خير ونستمتع ان شاء الله الغنا معاكي ام حنين في هذه الليلة شرف كبير".

  ويحمل موسم الرياض شعار فوق الخيال، ويشمل 108  تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية.

موسم الرياض 2022  انطلق 21 أكتوبر الماضي، في 15 منطقة ترفيهية ذات طابع مميز لكل منها، ومن ضمنها: بوليفارد رياض سيتي، بوليفارد وورلد، رياض سكاي، ونتر ووندر لاند، المربع 8، إلى جانب العديد من المناطق المجانية، مثل: قرية زمان، حديقة السويدي، سوق الزل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه