;

محمد حماقي يروج لحلفة في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
محمد حماقي يروج لحلفة في موسم الرياض

روج الفنان المصري محمد حماقي لحفله القادم في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر صورة البوستر الدعائي للحفل، وصاحب الصورة بتعليق قال فيه: " مبسوط إن أول حفلة في السنة الجديدة هتكون معاكم.. استنوني يوم الجمعة الجاية في موسم الرياض علشان نغني مع بعض 🙌🏼".

كشف حماقي لأول مرة السبب وراء تغييره محل إقامته من مدينة نصر إلى مدينة السادس من أكتوبر التي تبعد عن القاهرة، وقال أنه فعل ذلك لكي تكون زوجته قريبة من أسرتها وأصدقائها.

وقال في حديثه: "الانتقال من مدينة نصر لـ 6 أكتوبر مكنتش أتخيل إني هعمله أبدا، لأن أصل سكان مدينة نصر جم من مصر الجديدة، أنا أبويا وأمي كانوا من مصر الجديدة لما نقلوا راحوا المدينة الجديدة اللي هي مدينة نصر، فطبيعي نقلتي أنا تبقى للتجمع".

وتابع حديثه: "في مثل لذيذ بيقول (سألوا جحا بلدك إيه يا جحا؟ قالهم بلدي اللي فيها مراتي).. وأنا مراتي أهلها من سكان الزمالك، وأخواتها البنات لما اتجوزوا راحوا أكتوبر ومامتها نقلت أكتوبر".

وأضاف: "أنا بقيت ما بين إني أعزل نهلة عن مجتمعها كله مش بس أخواتها ومامتها، ده صحابها كمان، فأنا لو خدتها التجمع أبقى عزلتها تماما".

وقال في تصريحاته   عن طفولته، وذهابه إلى المصيف في كل عام مع العائلة، حيث كانت أسرته تثق في ذوقه الفني، ويسندون إليه عملية شراء الألبوم الغنائي الذي يستمعون إليه في تلك الإجازة.

وأوضح أن والدته كانت تمتلك الحس الفني، وكان صوتها جيدا كما أنها تجيد الغناء، فيما كان والده يشجعه على تلك الخطوة الهامة في مشواره الفني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه