;

موسم الرياض يكشف موعد حفل ديانا حداد و مروان خوري وكارول سماحة

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
موسم الرياض يكشف موعد حفل ديانا حداد و مروان خوري وكارول سماحة

كشف القائمون على موسم الرياض، في المملكة العربية السعودية، عن موعد الحفل الغنائي الذي سيجمع كلاً من ديانا حداد،  مروان خوري وكارول سماحة .

وكشف حساب موسم الرياض على موقع التدوين تويتر أن الحفل المنتظر من المقرر أن يكون يوم 14 يناير الجاي في بوليفارد رياض سيتي، وتم الكشف عن فتح باب حجز التذاكر لكل الراغبين في الحضور.

ومن ضمن المناطق المميزة التي يشهدها موسم الرياض هذا العام منطقة بوليفارد التي تضم وورلد أكبر بحيرة صناعية في العالم، حيث سيتمكن زوارها من ركوب الغواصات لأول مرة في مدينة الرياض، إلى جانب أنه ستتاح لهم فرصة الاستمتاع بالعديد من الفعاليات الممتعة، مثل: قرية كومبات، قرية سوبر هيرو، وتجربة أكبر سفير في العالم.

ومع نهاية 2022، احتفل مروان خوري بزفافه، و كان قد كشف برنامج ET  بالعربي فإن الزفاف تم في 12-12-2022 هو التاريخ الذي اختاره خوري موعد لزفافه بالإضافة إلى التاريخ المميز الذي اختاره مروان لزواجه، أيضاً كان التوقيت مميزاً  حيث تمت المراسم في تمام الساعة  11:11 وهذه يعود لتفاؤل مروان بهذه الأرقام.

وقال خوري في تصريحات تليفزيونية، عن لسبب وراء تأخر خطوة الزواج: " القرار مش سهل وفكرت فيه كتير، والوقت اللي حسيت فيه إني جاهز للخطوة دي، وكلنا بنجهز في أوقات مختلفة، حتى يحدث توافق مع أشخاص معينة، ولما يجي الشخص المعين ده بنروح معاه تلقائي.

وجاءت التفاصيل أن  مروان كان في الكويت وسافر بعدها إلى بيروت ليأخذ خطيبته ندى وتوجها إلى قبرص لوحدهما حيث تمت مراسم الزواج، دون وجود أحد من الأقارب أو الأصدقاء.

وشاركت الفنانة اللبنانية كارول سماحة مؤخراً في العرض المسرحي "تقدر"، بمشاركة عدد من نجوم الفن في مصر والذي يأتي ضمن مبادرة حكومية لإحياء مسرح المدرسة.

فيما نعت الفنانة ديانا حداد نجل سلطان الطرب جورج وسوف،  اذلي توفي الجمعة، وقالت عبر حسابها على موقع التدوين تويتر: "وديع جورج وسوف يا الله هالخبر شو صعب وشو بشع، الله يرحمه ويصبر قلب عائلته قلب أستاذنا جورج وسوف".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه