;

إليسا ومروان خوري معاً في حفل عيد الحب

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
إليسا ومروان خوري معاً في حفل عيد الحب

تستعد الفنانة اللبنانية إليسا بصحبة الفنان مروان خوري لإحياء حفل جديد في لبنان يوم 11 فبراير.

حفل إليسا و خوري يأتي بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، ومن المقرر أن يقدم الثنائي مجموعة من أجمل الأغاني التي قدموها.

وروجت إليسا للحفل عبر حسابها بموقع تبادل التدوين القصير تويتر بنشرها البوستر الدعائي للحفل، وعبرت عن تشويقها الشديد للحفل ومقابلة الجمهور اللبناني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

ومع بداية 2023 طرحت الفنانة إليسا أولى أغانيها في عام 2023، بعنوان ماتندم على شي، عبر القناة الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، أغنية ماتندم على شي هي الأغنية الدعائية لمسلسل الثمن المقرر عرض أولى حلقاته عبر شاشة MBC1.

الأغنية كلمات علي المولى، ألحان صلاح الكردي، توزيع جمال ياسين، وتصدرت منصات التواصل الاجتماعي فور بثها على حسابات إليسا المختلفة.

في وقت سابق، شهدت حفل تريو نايت الذي شهده موسم الرياض ليلة رأس السنة، في المملكة العربية السعودية وبمشاركة 12 فناناً من الوطن العربي اللحظة التي جمعت الفنانة إليسا بالفنانة أصالة، حيث ظهر الثنائي وهما يرقصان على أنغام الموسيقى على مسرح الحفل وقد أعلنا الصلح بينهما بعد خلاف دام لأكثر من سنتين.

في وقت سابق، دعمت الفنانة اللبنانية إليسا، نجمة جمال لبنان ياسمين زيتون خلال مسابقة ملكة جمال الكون المقرر إقامتها قريباً، وقالت إليسا في تغريدتها: " للتصويت لملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون في مسابقة "ملكة جمال الكون" على الرابط التالي أو عبر Miss Universe App :".

وفي وقت سابق،  كشف برنامج ET  بالعربي إن زفاف مروان خوري  تم في 12-12-2022 هو التاريخ الذي اختاره خوري موعد لزفافه بالإضافة إلى التاريخ المميز الذي اختاره مروان لزواجه، أيضاً كان التوقيت مميزاً  حيث تمت المراسم في تمام الساعة  11:11 وهذه يعود لتفاؤل مروان بهذه الأرقام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه