;

تتحمل نفقات العائلة.. ماذا قالت والدة إليسا عنها في فيلمها الوثائقي

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
تتحمل نفقات العائلة.. ماذا قالت والدة إليسا عنها في فيلمها الوثائقي

انطلق الفيلم الوثائقي It’s Ok الخاص بإليسا حصرياً عبر منصّة "نتفليكس" من إنتاج شركة Different Productions للمنتج مازن لحام الخميس الماضي، وظهرت عائلة الفنانة اللبنانية إليسا في الوثائقي، في مشهد احتفال والدتها وشقيقتها نورما وبناتها الثلاث وشقيقها كميل بعيد الأم التي كشفت أن إليسا تتكفل بكل المصاريف المادية للأسرة.

فيلم إليسا It’s Ok

ويعد فيلم إليسا It’s Ok رحلة توثيقية شيّقة عن واحدة من أشهر الفنانات في العالم العربي، ومن الأكثر تأثيراً وتحقيقاً للمبيعات، وإثارةً للجدل، مع شكواها من الظلم والتنمّر والعلاقات السامة.

كما أعلنت من خلاله أنها ستبدأ في بناء منزل والدها في مسقط رأسها دير الأحمر في البقاع اللبناني.

وكشفت إليسا عن خلافاتها الحاد مع شركة "وتري" قائلةً: "سبب عدم تقبّلهم فسخ العقد هو أنهم رح يخسرونني، أنا خسارة لكل حد"، مضيفةً: "أنا ما بنحط قدّام أمر واقع ورح دافع عن ألبومي لو شو ما صار، وما راح أتنازل عن أي شي يحمي لي حقوقي".

ماذا قالت والدة إليسا في فيلمها الوثائقي؟

تحدثت بقلب الأم عن نجلتها، التي وصفتها بـ"أم العيلة"، قائلة إن إليسار -وهو الاسم الذي اعتادت أن تناديها به دائما داخل المنزل-، تهتم دائماً بشؤون العائلة من الألف إلى الياء، فهي السند لهذه العائلة، ومصدر البهجة والفرحة لها، قائلة: "بس تفوت على البيت.. البيت بيضحك".

وعن فيلمها الوثائقي صرحت إليسا: "بأنه أصعب عمل قامت به في حياتها المهنية كلها، لأنه من خلاله كنت أواجه نفسي، وأروي أشياءً لم أعتقد ذات مرة أن أبوح بها علناً".

وروت إليسا تفاصيل معانتها الكبيرة مع هذا المرض الخبيث، ومراحل خضوعها للجراحة وكواليس فترة تعافيها، مؤكدة أنها رفضت فكرة استئصال الثدي، وأخبرت طبيبها عام 2018 بأنها ستكمل حياتها دون استئصال كامل للثدي أيًّا كان ما سيحدث لها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه