;

إليسا وهيفاء في حفل واحد بالدوحة بهذا الموعد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
إليسا وهيفاء في حفل واحد بالدوحة بهذا الموعد

يستعد جمهور الفنانة إليسا وهيفاء وهبي لحضور حفل غنائي واحد يجمع النجمتين للمرة الثانية وذلك الشهر المقبل.

ونشرت كل من هيفاء وهبي وإليسا الملصق الدعائي للحفل عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة وشوقتا الجمهور للحفل الذي سيقام يوم 9 مارس، في أحد الفنادق الكبري بالدوحة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

كانت إليسا وهيفاء في وقت سابق اجتمعا سوياً لأول مرة في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية وقدما حفلاً ناجحاً.

كانت إليسا أحيت الحفل الختامي لمهرجان فبراير الكويت، مع الفنان عبدالله الرويشد، وخلال الحفل غنت جزء قصير من أحدث أغانيها المقرر طرحها في الفترة القادمة وجاءت كلماتها: "قسمتى و بختى وحلالي، رزق كان متشال وجالي، فرحة حبك خلهالي فرحتين .. فرحتين". و قالت إليسا: "هيدي غنّية من أغاني ألبومي الجديد"، وعلى هامش حفلها، قالت إليسا عن إمكانية أن تقدم ديو خليجي: "اتمنى أن يجمعني أغنية مع أحد المطربين الخليجين منهم راشد الماجد وماجد المهندس".

على جانب آخر، أحيت إليسا حفل عيد الحفل في لبنان، وتألقت بفستان أحمر، وقالت في كلمة لها خلال الحفل عن زلزال سوريا المدمر "الحمد لله إن الموسيقى هي المنفذ الوحيد اللي بنتنفس فيه، ولاحظنا اللي بيحصل بره الله يساعد كل العالم، إحنا أخدنا دورنا، والله يكون مع كل الناس اللي خسروا الضحايا الله يصبرهم والله يحمي لبنان ويحمينا أهم شيء لأنه ما بقى فينا، اتبسطوا؛ لأن بيحقلنا نتبسط ونستمتع بالموسيقى ونعيش كمان". 

على جانب آخر، تستعد هيفاء لطرح فيلمها رمسيس باريس والذي تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثير من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه